تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في دور قبل النهائي في مونديال كأس العالم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة من أبنا الوطن العربي، والمشجعون من مختلف أنحاء العالم مباراة منتخب المغرب ضد منتخب فرنسا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في المونديال القطري.

وقد تأهل المنتخب المغربي بعد الفوز علي المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف بقدم اللاعب يوسف النصيري مقابل لا شيء، جالباً الفخر والفرح للشعوب العربية، حيث يعد المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى مباريات الدور قبل النهائي، ويأمل محبي كرة القدم من الوطن العربي فوز المنتخب المغربي علي نظيره الفرنسي، وصعوده إلى نهائي كأس العالم 2022.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا على النايل سات.

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مونديال كأس العالم 2022، وقد أعلنت شبكة bein مؤخراً عن القنوات الناقلة لمبارة المغرب وفرنسا، والتي سوف تذاع يوم الأربعاء المقبل في الساعه “9” بتوقيت القاهرة، وستنقل المبارة علي كلاً من القنوات التالية.

  • bein sports 1HD
  • bein Sports 1 Max
  • bein Sports 3 Max
  • bein Sports 4 Max

ويتم بث مجموعة قنوات بي إن سبورت علي القمر الصناعي نايل سات، والتي تأتي بتردد “11054”، ومعدل ترميز “27500”، ومعامل تصحيح “3/4”.

مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وفرنسا عبر الإنترنت.

وقد أعلنت شبكة beIN SPORTS مؤخراً عن إمكانية مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا مباشرة عبر الإنترنت، كما  يمكن متابعة آخر استعدادات الفريقين وخاصة أن أسود الأطلس يستعدون لمواجهة فرنسا بمعنويات عالية عقب تجاوزهم البرتغال، وتتوفر تلك الخاصية ومميزات أخرى عديد حصرياً فقط لمشتركي beIN SPORTS، التي تمكنهم من متابعة اللقاء بجودة عالية.

توقيت مباراة فرنسا والمغرب في معظم الدول العربية.

وقد تحدد توقيت لقاء مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الفرنسي وفقاً لجدول مونديال كأس العالم 2022 يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنتظر الشعوب العربية المبارة بكل حماس، وستقام المباراة على ملعب استاد البيت القطري الساعة 10 مساءً بتوقيت كلاً من دولة قطر الدولة المنظمة للمونديال وأيضًا السعودية والكويت والبحرين.

كما تجري المبارة الساعة 9 بتوقيت دولتي الأردن والسودان، والساعة 8 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والذي يوافق أيضًا الساعة 8 في فرنسا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد