تقارير سعودية: اللاعب المصري محمد صلاح وافق بشكل مبدئي على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي

أفادت عدة تقارير في يوم الخميس الماضي بأن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد وافق بشكل مبدئي على فكرة الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

اللاعب محمد صلاح- الصفحة الرسمية للاعب على تويتر

اللاعب محمد صلاح- الصفحة الرسمية للاعب على تويتر

ووفقًا لشبكة بي إن سبورت، فإن اللاعب محمد صلاح قد أبدى موافقته على هذا الانتقال.

وكانت عدة تقارير إعلامية سعودية قد تحدثت عن رغبة نادي اتحاد جدة في ضم اللاعب محمد صلاح إلى صفوفه، إلى جانب اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في الأيام السابقة.

ووفقا لما تم ذكره في صحيفة الكأس السعودية، فإن “أنمار الحائلي” وهو رئيس نادي اتحاد جدة، قد سافر إلى لندن لحسم صفقة محمد صلاح.

ومن جهة أخرى، فقد قال “رودي جاليتي” الصحفي الإيطالي في “سكاي سبورت”،  أن نادي الاتحاد السعودي قد قام بتقديم عرض ضخم للتوقيع مع اللاعب محمد صلاح، يفوق ال 100 مليون دولار، بهدف إقناع المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، بأن يقبل العرض.

ويُشير خبير الانتقالات “فابريزيو رومانو” إلى أن اللاعب محمد صلاح الآن لديه القرار النهائي بالنسبة لمستقبله، حيث تم تقديم عرض ضخم يمكن أن يجعله الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، ولكن كل شيء متوقف على قراره النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم محمد صلاح ما زال يشارك في تدريبات فريق ليفربول، ولكنه يدرس بجدية فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي وقبول العرض الذي قدمه نادي اتحاد جدة السعودي.

ويظل هذا الأمر محل متابعة وترقب حيث يتابع الجمهور السعودي والجمهور العالمي القرار النهائي والأخير لمحمد صلاح بشغف بالغ قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

وتشهد هذه الصفقة مفاوضات معقدة ما بين أندية كبرى، حيث يسعى نادي اتحاد جدة السعودي بكل قوته للحصول على إبداع اللاعب المصري.

و بدأت القصة عندما تلقى “رامي عباس ” وهو وكيل اللاعب المصري محمد صلاح، استفسارات من أندية سعودية كبرى بخصوص إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، ولكن في بداية الأمر، رفض محمد صلاح هذه الفكرة.

لكن بعد تحسن أداءه مع فريق ليفربول وتسجيله أهدافًا في البريميرليغ، فبدأ تفكيره يتغير.

ووصل العرض الأول من اتحاد جدة، والذي كان ضخمًا بحوالي  مئة مليون دولار، وهذا ما جعل اللاعب محمد صلاح يفكر جديًا في الانتقال.

ويمثل العرض السعودي تحديًا كبيرًا بالنسبة للنجم المصري، ويُتوقع أن يحصل محمد صلاح على عقد لمدة موسمين بمبلغ يقدر بحوالي 200 مليون يورو، وهذا ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي بعد اللاعب كريستيانو رونالدو.

صورة غريبة نشرها محمد صلاح

وبينما انتشر هذا الخبر نشر محمد صلاح صورة “سيلفي” غريبة ومثيرة للجدل على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”. حيث بدا في الصورة وهو بزي غريب، مما أثار استهجان وسخرية الكثيرين. ويبدو أن هذه الصورة أتت كرد فعل على جميع الشائعات المنتشرة عنه.

و يعتبر محمد صلاح واحدًا من ضمن أبرز اللاعبين في العالم وأحد أهم لاعبي فريق ليفربول، وبالتالي، فسوف يكون أي قرار بشأن مستقبله مهمًا جدًا للنادي وللجماهير.

وبالتأكيد فهذه الصفقة لن تنجح أبدا إلا إذا أراد صلاح الرحيل عن فريق ليفربول وطلب ذلك بشكل رسمي. وفي النهاية، سوف يكون القرار في يديه، وسيكون بإمكانه قبول العرض الضخم الذي قدمه نادي اتحاد جدة أو البقاء في ليفربول.

اللاعب محمد صلاح- الصفحة الرسمية للاعب على تويتر
اللاعب محمد صلاح- الصفحة الرسمية للاعب على تويتر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد