نادي اتحاد جدة السعودي يعلن عن تعاقده رسميا مع نجم أبها “صالح العمري” حتى سنة 2026

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن تعاقده مع نجم أبها ” اللاعب صالح العمري” بشكل رسمي في المريكاتو الصيفي في الفترة الحالية، وذلك لمدة ثلاثة مواسم.

و يأتي هذا التعاقد بهدف تعزيز صفوف الفريق الأول ولتجهيزه للتحديات الأخرى القادمة.

وقام نادي اتحاد جدة السعودي بنشر فيديو يعلن فيه عن تعاقده مع اللاعب صالح العمري، وجاء ذلك بعد انضمام اللاعب إلى صفوف نادي أبها، وعبر النادي عن سعادته الكبيرة بانضمام العمري على حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث قال: “دامك تبيني فأنت يا عمري شوقي”.

ومن جانبه، فقد رحب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة ” أنمار الحائلي” باللاعب الجديد في تغريدة له على تويتر حيث قال: “يطيب لي الترحيب بالكابتن صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور، وأتمنى له كل التوفيق هو وزملائه”.

وتأتي هذه الصفقة في إطار جهود نادي اتحاد جدة لتعزيز وتقوية تشكيلته باللاعبين المميزين ومن أجل الاستعداد للمنافسات الهامة المرتقبة، على الصعيد المحلي والدولي، بهدف تحقيق النجاح ولتمثيل الوطن بأفضل صورة.

وكان النادي قد كشف في وقت سابق عن القميص الرئيسي للفريق بالنسبة للموسم المقبل 2023-2024، بحضور أبرز نجوم النادي سواء الجدد أو الحاليين.

وقد حضر هذا الحدث اللاعبين الفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما، كما حضر اللاعب البرازيلي رومارينيو خلال عرض القميص الجديد الذي جاء باللونين الأسود والأصفر، وهما اللونان الرئيسيان في شعار النادي.

ولم يكن اللاعبين المصرين أحمد حجازي وطارق حامد حاضرين في هذا الإعلان، حيث يعاني اللاعب أحمد حجازي من إصابة في الوقت الحالي، وتتردد التقارير بخصوص اقتراب طارق حامد من الرحيل.

نادي اتحاد جدة السعودي يعلن عن تعاقده رسميا مع نجم أبها "صالح العمري" حتى سنة 2026
نادي اتحاد جدة السعودي يعلن عن تعاقده رسميا مع نجم أبها “صالح العمري” حتى سنة 2026

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد