بكلمات مؤثرة.. اللاعب محمد صلاح يودع زميله فابينيو

بكلمات مؤثرة ودع اللاعب المصري محمد صلاح زميله فابينو، على حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث قام بمشاركة صورة تجمعه بلاعب ليفربول البرازيلي فابينيو، وذلك وسط تأثر كبير من محبيه. وجاء هذا الوداع بسبب انتقال اللاعب فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي.

وعلق اللاعب محمد صلاح على الصورة التي تجمعهما، فأعرب عن امتنانه الكبير لفابينيو وعن اعتزازه بصداقته وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب طوال السنوات التي قضاها في صفوف الفريق. وأكد أن الفريق سوف يفتقد وجوده وإسهاماته، وتمنى له التوفيق في مرحلته المقبلة.

وفي فيديو آخر نشره نادي ليفربول على منصة “إنستغرام”، ظهر اللاعب محمد صلاح وهو يودع فابينيو ويبدو متأثرا، وأشاد باللحظات الجميلة التي قضاها معه وأشاد بمساهمته في تحقيق الانتصارات، وثمّن جهوده الدفاعية العظيمة التي ساهمت في خلق فريق يلعب بحرية وإبداع.

فقال: “يا صديقي لقد قضينا معا وقتا رائعا، وكانت رحلتنا جيدة، وقيامك بالعمل الدفاعي في الملعب جعلنا نلعب بحرية. أنت شخص رائع ولاعب عظيم، أتمنى لك كل التوفيق، أراك قريبا”.

وجاء قرار انضمام فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي بعد إعلان النادي عن التعاقد معه لثلاثة مواسم. ووضح النادي أن هذا الخطوة تأتي في ظل استراتيجية النادي لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المميزين، وتعزيز فرص النادي في المشاركات المحلية والدولية في المستقبل.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد أعلن في وقت متأخر من يوم الاثنين، عن تعاقده مع اللاعب فابينيو رسميا.

فنشر على حسابه الرسمي صورا للتعاقد مع اللاعب فابينيو، وقال أن العقد مدته ثلاثة مواسم.

وقال: “يأتي التعاقد مع اللاعب العالمي فابينيو في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي الاتحاد لتقوية صفوف الفريق باللاعبين المميزين حتى تقوي مسيرته في المرحلة المقبلة، حيث تنتظره فيها مشاركات متعددة محلية ودولية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد