تفاصيل نجاة طائرة بعثة المنتخب من السقوط أثناء عودتها إلى برج العرب بعد مباراة أوغندا

بسلامة الله وصلت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم سالمة إلى برج العرب قادمة من العاصمة الأوغندية كامبالا بعد مباراة الفريق أمام منتخب أوغندا والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدف دون رد، ونجاة الطائرة التي كانت تستقل البعثة أثناء عودتها من السقوط.

تفاصيل نجاة طائرة بعثة المنتخب من السقوط أثناء عودتها إلى برج العرب

ما هي إلا ساعات قليلة وبدأت بعثة المنتخب الوطني التحرك إلى المطار من اجل العودة إلى ارض الوطن استعدادا لمباراة الجولة الرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة في روسيا 2018، بعد الهزيمة بهدف دون رد والتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة التي تحتل صدارتها حاليا أوغندا.

تابع أيضا: ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد مباراة أوغندا

و بعد أن رحلت طائرة المنتخب في طريقها إلى العودة إلى مطار برج العرب حيث معسكر المنتخب، أمز قائد الطائرة كل من على متنها الالتزام بالمقاعد وضرورة ربط احزمه الأمان دون أي أسباب، وبعدها بدقائق قليلة بدأت الطائرة في الاهتزاز بشدة لمدة استمرت قرابة الـ 20 دقيقة على حسب رواية الفريق الصحفي المرافق للبعثة وبعدها عادت الأمور إلى طبيعتها.

حيث واجهت الطائرة التي تقل المنتخب سحابتين كبيرتين اضطر القائد إلى السير فيهما بعد أن فوجىء بهما، إلا انه استطاع أن يخرج منهما بعد تلك الفترة وعادت الطائرة سالمة إلى مطار برج العرب، حيث أوضح المرافقين للبعثة إلى أن الطائرة إذا استمرت فترة  أطول في تلك السحابتين ربما قد تسقط بسبب اختلال توازنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد