التفاصيل الكاملة لمباراة منتخب مصر والسنغال والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2022 منتخبي مصر مع المنتخب السنغالي في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة هذا العام في دولة قطر (قطر 2022).

موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي الذي دائما ما يكون على موعد مع هذه المباريات الهامة والكبيرة وَسَط تواجد كبير من الجَمهور المصري الذي سيكون حاضرا من أجل مؤازرة المنتخب المصري.

أيضا ستشهد المباراة تواجد كبير من جانب أساطير المنتخب المصري الذي تم دعوتهم من طرف اتحاد الكرة المصري وذلك لمؤازرة المنتخب المصري في هذه المباراة الهامة والفاصلة من أجل تكرار إنجاز الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الصعود في البطولة الماضية في روسيا عام 2018 الذي خرج المنتخب المصري من الدور الأول.

سيتم إذاعة المباراة بشكل حصري ومفتوح لجميع المشاهدين عبر قنوات On Time Sports HD 1&2 مع مجموعة من أبرز معلقين القناة يتقدمهم مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

وأيضا سيتم إذاعة المباراة على بعض القنوات الأوربية والأفريقية الحاصلة على حقوق بث المباراة وأيضا على قناة الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم على موقع اليوتيوب (FIFA TV YouTube).

وقد تم إسناد مهمة تحكيم المباراة للحكم الدُّوَليّ “جان جاك ندالا نغامبو” من جمهورية الكونغو.

تأتي أهمية هذه المباراة نظرا لأهميتها من أجل الصعود لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام بالإضافة أن المنتخب المصري يسعى للثأر بعد الهزيمة من منتخب السنغال الشهر الماضي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وخسارته اللقب أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد