بالأربعة النصر يضرب الشباب: نتيجة مباراة النصر ضد الشباب اليوم في الجولة الرابعة 2023-08-29 وملخص الأهداف

تترقب جماهير الكرة السعودية والعربية نتيجة مباراة النصر ضد الشباب في قمة الجولة الرابعة، من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، المباراة التي يستضيفها ملعب الأول بارك معقل النصر في الرياض، النصر صاحب الأرض والجمهور الذي عدل مساره في الدوري بعد أن تلقى خسارتين في البداية، عاد وفاز في الجولة الثالثة وفاز في الملحق الأسيوي على سباب الأهلي دبي الإماراتي، ليعود الثقة للعالمي وجماهيره في قدرة لاعبيه على حسم المباريات الكبرى، ومباراة الليلة تعد من قمم الكرة السعودية التي تنتظرها الجماهير اللقاء المرتقب، يمكنكم مشاهدة على الهواء مباشرة من خلال قنوات ssc الرياضية السعودية، أو من خلال منصة شاهد vip أو من خلال تغطيتنا الحية للقاء عبر موقع نجوم مصرية.

نتيجة-وملخص-مباراة-النصر-ضد-الشباب-في-الجولة-4-من-دوري-روشن-2023

صورة تحمل شعار الناديين وملعب المباراة المصدر جوجل

تقام المباراة الليلة في التاسعة مساءً وأعلنت قنوات ssc الناقلة للقاء أن المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف، سيكون هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق عبد الله الحربي على القناة الصوتية الثانية، لمزيد من الحرية للجمهور في أختيار المعلق المفضل لديه.

نتيجة مباراة النصر والشباب في دوري روشن

متابعينا مع أنطلاق اللقاء سنتابع أحداث المباراة ونوافيكم بأهم أحداثها سواء من أهداف أو فرص مؤكدة، أو أي حالات طرد أول بأول من خلال تقارير مصورة فتابعونا.

النصر 4
الاتحاد 0

نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والشباب بتقدم النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرز الأهداف رونالدو هدفين في الدقيقة 13 ثم الدقيقة 38 ثم أضاف ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بصفة عامة الشوط الأول شهد 5 أنذارات، 4 للشباب وواحد للنصر، وكان ماني قد أشتبك مع سانتوس حصل على أثرها على كارت أصفر.

أضاف رونالدو الهدف الثالث له والرابع لفريقه لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للنصر، شهدت المباراة طرد إيفر بانيجا نجم الشباب وإنذار 7 لاعبين من الفريقين وفيما يلي أهداف اللقاء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة الثلاثاء الموافق 29 أغسطس على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش/ التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع للنصر اليوم

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: كونان/ سلطان الغنام/ محمد أل فتيل/ إيمريك لابورت.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري/ مارسيلو بروزوفيتش/ أوتافيو داسيلفا/ عبد الرحمن غريب.
  • خط الهجوم: ساديو ماني/ كريستيانو رونالدو.

التشكيل المتوقع للشباب السعودي

  • حراسة المرمى: جيو كيم.
  • خط الدفاع: سانتوس/ فواز اليامي/ حسين الصبياني/ نادر الشراري.
  • خط الوسط: حسين القحطاني/ تركي العمار/ كويلار/ بانيجا/ باهبري.
  • خط الهجوم: حبيب ديالو.

بطاقة المباراة

المباراة النصر& الشباب
المنافسة دوري روشن
الموعد الثلاثاء 29 أغسطس الساعة 21.00 بتوقيت مكة
الملعب الأول بارك
القناة الناقلة ssc hd 5

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد