تعليق الكابتن رضا عبد العال بعد وقوع الأهلي في فخ التعادل أمام فريق صن داونز

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حيث علق الكابتن رضا عبد العال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على تعثر الفريق في مباراته التي لعبها ضد فريق صن داونز على معلب السلام الدولي.

وقال رضا عبد العال في تصريحات له على برنامج ” البريمو ” الذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق نادي الأهلي، هو من يتحمل مسؤولية نتيجة المباراة، حيث إن خروج حسين الشحات بالإضافة إلى اللاعب أحمد عبد القادر لم يكن له داعي، في ظل أن الثنائي قدما مباراة جيدة جدا، كما شكلا خطورة كبيرة على مرمى فريق صن داونز.

حيث أضاف بأن الأهلي لم يدخل في أجواء المباراة قبل ركله الجزاء التي أهدرها اللاعب محمد هاني، حيث إن الأداء أختلف تماما بعد ركلة الجزاء، كما سيطر لاعبو الفريق على الكرة خلال أغلبية الشوط الثاني من اللقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.