تعرف على تشخيص أصابة “جوميش” ورد فعل” سون” في غرفة الملابس بعد المباراة

تعرض لاعب خط وسط نادي إيفرتون اندري جوميش الي إصابة قوية بعد التدخل العنيف من الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء امس الأحد في اطار الجولة الحادية عشر من الدوري الآنجليزي الممتاز.

أصابة أندري جوميش

 

ما هي الأصابة التي تعرض لها جوميش؟

 

وأعلن نادي إيفرتون التشخيص الطبي لجوميش وهو أصابته بكسر وخلع في كاحل الرجل اليمني وأنه سيخضع لجراحة اليوم الأثنين، كما لم يعلن النادي المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن الفريق ولكن أوضح أنه سيقدم المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة عن أصابة لاعبه البرتغالي.
كان جوميش قد أنتقل بشكل نهائي من نادي برشلونة الأسباني الي إيفرتون في مطلع الموسم الجاري، وشارك في تسعة مباريات حتى مساء الأمس وأصابته بهذا الشكل المروع التي تسببت في بكاء كل من في الملعب.

 

رد فعل سون بعد المباراة

 

أما عن رد فعل الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام الآنجليزي والمتسبب في أصابة اللاعب البرتغالي في مباراة الأمس فزميله في الفريق ديلي ألي تحدث إلى محطة سكاي سبورت بعد المباراة وتمني الشفاء العاجل لجوميش وتحدث عن رد فعل سون في غرفة الملابس وأنه محطم تماما ومستمر في البكاء منذ لحظة الأصابة التي تعرض لها جوميش ولا يستطيع أن يرفع نظره الي سقف غرفة الملابس.
ودافع ألي عن زميله في الفريق سون هيونج بأنه بالتاكيد لم يقصد أصابة جوميش، وأنه من ألطف الأشخاص الذين قابلهم في حياته ولا يوجد شخص مثله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد