مباريات الأسبوع 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

تستمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع 31 من خلال مواجهات نارية مرتقبة.

تبدأ الإثارة في تمام الساعة 1.30 بتوقيت القاهرة ليلة السبت عندما تستضيف فريق استون فيلا فريق نيوكاسل.

هي مواجهة نارية بين فريقين من أكثر الفرق استقرارا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولا يزال كلاهما يأمل في حجز مقعد في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

بينما يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق ليستر سيتي عندما يلتقيان في ملعب الاتحاد يوم السبت في تمام الساعة 6.30 عصرا بتوقيت القاهرة.

بينما سيحتاج أرسنال للفوز خارج أرضه عندما يحل ضيفا علي فريق وست هام بعد أن خسر نقاطا أمام ليفربول في منافسات الجولة السابقة، بينما فاز وست هام على فلهام في نفس الجولة، يوم الأحد في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

بينما يحل برايتون ضيفا ثقيلا على تشيلسي الذي لم يعيش في أسوء موسم له على الإطلاق، وربما ساءت الأمور منذ إقالة جراهام بوتر، لم يحققوا أي فوز في آخر أربع مباريات في الدوري، وأيضا خسارة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يوم السبت في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة.

 

ويحل فلهام الخاسر في اخر أربع مباريات له في الدوري ضيفا على إيفرتون القريب بشكل خطير من منطقة الهبوط بالفوز ولا شيء أقل من الفوز في هذه المباراة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز فوز واحد من آخر سبع مباريات في الدوري، يوم السبت في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة.

بينما يستضيف فريق ساوثمبتون المتراجع ومتدين الترتيب فريق كريستال بالاس الفائز بخماسية الجولة السابقة، وكلا منهم طامح في الفوز.

 

ويواجه فريق ولفرهامبتون الفائز على تشيلسي فريق برينتفورد الذي لم يفز في أخر أربع مباريات له في الدوري في مباراة أخرى مثيرة في الأسبوع 31، يوم السبت في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة.

 

ستقام واحدة من أكثر المباريات جدية بين توتنهام وبورنموث في لندن، يحتل توتنهام حاليا المركز الخامس على سلم الترتيب، وكسر سلسلة مباراتين بدون فوز عندما فاز على برايتون الأسبوع الماضي، يوم السبت في تمام الساعة 4 عصرا.

بينما يواجه مانشستر يونايتد الذي استعاد إيقاعه مرة أخرى والطامح إي مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، فريق نوتنغهام فورست في الجولة 31، يوم الأحد في تمام الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.

 

وتأتي المباراة الأخيرة لهذا الأسبوع في صباح يوم الثلاثاء، بين ليدز يونايتد الذي يبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطتين وليفربول الذي لم يفز في أخر أربع مباريات له، يوم الإثنين في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة.

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد