تعرف على سر غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك وبيراميدز!

يغيب النجم عبد الله السعيد عن مواجهة اليوم بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري ويأتي سبب الغياب تأديبياً من جانب إدارة نادي بيراميدز.

معركة بين مصطفي فتحي وعبد الله السعيد وراء غيابه عن لقاء الزمالك

معركة بين مصطفي فتحي وعبد الله السعيد وراء غيابه عن لقاء الزمالك

رغم أن عبد الله السعيد هو أحد أركان نادي بيراميدز منذ بدأ النادي في منافسة الأهلي والزمالك إلا أننا نرى غيابه اليوم لأول مرة عن مواجهة الزمالك ولا يكون السبب فني أو للإصابة، ولكن تأديبياً!

سر غياب عبد الله السعيد عن لقاء الزمالك وبيراميدز

بدأت القصة بين السعيد وإدارة بيراميدز في لقاء المقاولين العرب في المباراة الماضية من الدوري الممتاز عندما دخل عبد الله في مشادة كلامية عنيفة مع اللاعب مصطفى فتحي بين شوطي اللقاء، أثناء الاستراحة.

المشادة بين الثنائي كادت تتطور إلى تعارك بالأيدي لولا تدخل اللاعبين، ليغادر السعيد ملعب المباراة دون انتظار النهاية، ويستبدله تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز بين شوطي اللقاء.

لكن الأمور لم تتوقف هنا، بعد مغادرة ملعب مباراة بيراميدز والمقاولين العرب، قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبة مالية على اللاعب تقدر ب250 ألف جنيه بسبب مغادرته الملعب، عبد الله السعيد من ناحيته لم يحضر إلى التدريبات مطلقاً بعد توقيع العقوبة عليه.

وحسب مصادر من نادي بيراميدز للإعلام المصري حاول بعض المقربين التحدث مع اللاعب من أجل دخوله معسكر مباراة الزمالك وكان النادي قد قرر إذا عاد اللاعب إلى التدريبات لن توقع عليه عقوبات ثانية.

لكن عبد الله السعيد قرر عدم العودة إلى التدريبات وتتجه الأمور بينه وبين نادي بيراميدز إلى طريق مسدود قد نشهد خلاله رحيل اللاعب في يناير المقبل، أو تجميده حتى نهاية الموسم.

هل يرحل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

في فترة من الفترات كان السعيد قريباً جداً من الانضمام إلى الزمالك بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي، لكن تعقدت الأمور ولم يتم الانتقال وخاض اللاعب رحلة احتراف قصيرة في فنلندا ثم السعودية قبل انضمامه إلى بيراميدز.

وبدأ الإعلام المصري في ربط عبد الله السعيد بالزمالك مرة ثانية خلال الفترة الماضية وهو ما قد يحدث خلال يناير القادم بعد مشكلته مع إدارة نادي بيراميدز وانقطاعه عن التدريبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد