تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا

تتجه أنظار العالم مساء اليوم صوب العاصمة الكاميرونية ياوندي لمتابعه المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2022 التي ستجمع بين منتخب مصر والسنغال والتي يستضيفها ملعب أولمبي في العاصمة الكاميرونية، ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الثامنة بتوقيت الرباط والجزائر وتونس. 

يذكر بأن مباراة نهائي بطولة أمم أفريقيا 2022 ستجمع بين الطرفين اللذان خسرا نهائي آخر نسختين، وكان منتخب مصر قد خسر أمام الكاميرون في نهائي نسخة 2017 بينما خسر منتخب السنغال في نهائي نسخة 2019 التي توج بها المنتخب الجزائري.

  • التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر أمام السنغال مساء اليوم: 

حراسة المرمى وخط الدفاع:

من المتوقع أن يكون المتألق محمد أبو جبل حارساً في مباراة السنغال مساء اليوم ومن المتوقع أن يلعب أمامه كل من إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع.

  • خط الوسط:

محمد هاني، عمرو السوليه وحمدي فتحي. 

  • خط الهجوم:

محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد. 

تٌنقل مباراة مصر أمام السنغال مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ستنقل قناتي بي ان سبورت الأولى والثانية اللقاء بتعليق على محمد علي، أما القنوات المجانية فستنقل قناة النبأ الليبية المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مدينة طرابلس ولا ننسى أيضاً القناة الجزائرية الأرضية التي ستنقل اللقاء أيضاً في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد