تطور مفاجئ يمنع رحيل طارق حامد عن الاتحاد السعودي بالصيف الحالي

فجرت تقارير إعلامية قطرية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن اللاعب المصري الدولي طارق حامد لاعب نادي الاتحاد تم تأجيل فكرة رحيله عن النادي الجداوي، وذلك على الرغم من طلب المدير الفني البرتغالي نونو سانتو رحيله خلال انتقالات هذا الصيف.

تطور يمنع رحيل طارق حامد عن الاتحاد السعودي

تطور يمنع رحيل طارق حامد عن الاتحاد السعودي

تطور يمنع رحيل طارق حامد عن الاتحاد السعودي

وبحسب ما ذكره الحساب الرسمي لـ قناة “الكأس” القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

“إدارة نادي الاتحاد أجلت فكرة رحيل المحترف المصري طارق حامد لحين تجربة مشاركته بجوار الفرنسي نغولو كانتي في مباريات البطولة العربية، رغم طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو رحيله”.

وشهد منتصف يونيو الماضي، انتشار ضجة كبيرة أثارها الإعلامي المصري واللاعب السابق أحمد حسام ميدو، فيما يتعلق بإمكانية وقرب رحيل طارق حامد عن الدوري السعودي.

وكان أحمد حسام ميدو قد علق في هذا الشأن قائلًا عبر حسابه في موقع “تويتر”: “طارق أفضل من كانتي، رحيل طارق عن الاتحاد سيدفع ثمنه الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف بالقول: “تذكروا كلامي جيدًا مثلما قلت لكم الموسم الماضي بأنه رغم الانتقادات التي وُجهت لصفقة انضمام طارق، لكنه كان أهم لاعب في الفريق”.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد