تصريحات عامر حسين بشأن عقوبات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أشاد مراقب مباراة السوبر المصري بين المارد الأحمر والفارس الأبيض، بالثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك.
فقد صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لبرنامج “كورة كل يوم” “ليس هناك عقوبات موقعه بسبب مباراة السوبر، وذلك لأن الحكم لم يسجل أي خطأ في تقريره الخاص، والمراقب كتب أن هناك مناوشات بسيطة”.

السوبر المصري

السوبر المصري

عامر حسين: مراقب مباراة السوبر أشاد بسيد عبدالحفيظ وشيكابالا

وتابع عامر حسين “أن مراقب المباراة أشاد بالموقف الذي جمع سيد عبد الحفيظ ومحمود عبد الرازق شيكابالا، واللقطة الرائعة الخاصة بمؤمن زكريا”.
بعد تتويج المارد الأحمر بكأس السوبر المصري على غريمة التقليدي الفارس الأبيض بهدفين نظيفين، سجلهما كلا من برونو سافيو والآخر البديل كريم فؤاد، وذلك على إستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية وحضور 30 ألف متفرج.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

يفوز الأهلي أيضا على الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على إستاد السويس الجديد الساعة الخامسة مساء أمس الأربعاء، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، في أولى مباريات الفريق بعد مباراة السوبر المصري.

تعادل الزمالك مع إنبي

وعلى الجانب الآخر تعادل الفارس الأبيض للمرة الأولى في هذا الموسم أمام فريق إنبى بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على إستاد الحبل الأخضر مساء أمس الأربعاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد