احتفالا بالعام الجديد… زوجة اللاعب مؤمن زكريا تنشر صورة لها مع زوجها وأبنائهما على انستجرام

قامت ريهام الشيمي زوجة اللاعب مؤمن زكريا بمشاركة متابعيها صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

اللاعب مؤمن زكريا- المصدر: "انستجرام"

ومن جانبها فقد ظهرت ريهام بإطلالة أنيقة ومميزة محتشمة بارتداء الحجاب وهي بجانب زوجها مؤمن زكريا وابنها وابنتها، وذلك بمناسبة احتفالهما بالعام الجديد 2024.

يذكر أن ريهام الشيمي زوجة اللاعب مؤمن زكريا قد تعرضت في وقت سابق لانتحال شخصيتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد كتب زوجها مؤمن زكريا ردا على هذا الانتحال قائلا: حسبي الله ونعمه وكيل هو ليه في ناس كده دي مش صفحة مراتي خالص.

مؤمن زكريا وزوجته وأولاده- المصدر: “انستجرام”

مرض اللاعب مؤمن زكريا

من ناحية أخرى فقد قام مؤمن زكريا في وقت سابق بالكشف عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها والتي تحتاج لفترة طويلة من العلاج وصرح بذلك من خلال ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية وكانت حالته الصحية محيرة وقد أثارت دهشة عشاق كرة القدم ومحبي اللاعب في مصر.

من جانب آخر كان اللاعب مؤمن زكريا قد قام بفسخ عقده مع نادي “أحد” السعودي وعاد للنادي الأهلي وذلك دون أن يتم قيده بالفريق، وكان من الواضح أن مؤمن يعاني من إصابة نفسية وهذا الذي جعل جماهير الكرة المصرية عامة وجمهور الأهلي خاصة تتعاطف معه وتعلن دعمها الكامل للاعب.

رفع الروح المعنوية للاعب

وفي وقت سابق قامت إدارة النادي الأهلي بتحمل جميع التكاليف الخاصة بعلاج زكريا التي كانت في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى سداد كافة مستحقاته المالية عن المدة التي يغيب فيها عن النادي، وذلك تقديرا للاعب، ولكون مؤمن زكريا هو واحد من أبناء النادي المخلصين، كما قام الاتحاد الأفريقي بتكريم اللاعب وذلك بأن يكون سفيرا للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي وقد قام محمد الشناوي بتسلم كأس أفريقيا التاسع في تاريخ النادي الأهلي كما أصر مسئولو النادي الأهلي أن يشارك اللاعب مؤمن زكريا زملاؤه فرحة التتويج بالدوري والكأس وقد قام بحمل الكأس بنفسه وذلك الذي ساعد وبشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعب مؤمن زكريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد