تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برايتون الثلاثاء 15/فبراير/2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برايتون.. يستعد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لترتيب أوراقه من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز على برايتون، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب “أولد ترافورد”.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برايتون

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برايتون

 

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته النارية ضد برايتون وهو حاجة لتحقيق الفوز، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيده 40 نقطة، بينما على الجهة الأخرى يأتي فريق طيور النورس للمباراة وهو في وضعية جيدة، حيث يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج ويمتلك في رصيده 33 نقطة.

 

وتنطلق فعاليات المباراة النارية بين مانشستر يونايتد وبرايتون، في الجولة الـ18 والمؤجلة، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق والقدس الشريف، وفي التاسعة والربع مساءًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برايتون

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجواير – رفائيل فاران – دالوت

خط الوسط: بول بوجبا – ماكتوميناي – برونو فيرنانديز

في الهجوم: ماركوس راشفورد – كريستيانو رونالدو -جادون سانشو

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مواجهة مانشستر يونايتد ضد برايتون على قناة beIN Sports 3 HD Premium ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على فعاليات تلك المباراة المعلق الرياضي “سوار الذهب“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد