تسريب مكالمة بين رونالدو وفنانة كويتية.. جدل واسع في السعودية والوطن العربي

في حدثٍ مثيرٍ للجدل داخل نادي النصر، أثارت مكالمة الفنانة الكويتية المشهورة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجةً كبيرة.

مكالمة رونالدو مع الفنانة الكويتية تثير الجدل

أثارت المقاطع الصوتية التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي اهتمام الجماهير، حيث تضمنت محادثة هاتفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفنانة الكويتية “حليمة بولند”، وقد تداولت الجماهير هذا المقطع وتفاعلت معه بشكل كبير، وذلك أدى إلى زيادة الجدل والتساؤلات حول طبيعة هذه المكالمة ومحتواها.

وتفيد الادعاءات أن “حليمة بولند”، عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، زعمت أن رونالدو قد اتصل بها عن طريق الخطأ، إذ يقيم الطرفان في نفس الفندق بمدينة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية.

في المكالمة التي تم تسريبها من قِبَل الفنانة حليمة بنفسها، قدم اللاعب البرتغالي نفسه باسم كريستيانو رونالدو، كما عبر عن اعتذاره لاتصاله عن طريق الخطأ على هاتف غرفة الفنانة الكويتية، حيث أكد أنه كان يحاول الاتصال بأحد أصدقائه الذي يقيم في نفس الفندق المتواجد به بعثة فريق النصر.

أعربت الفنانة الكويتية عن امتنانها لمكالمة نجم فريق النصر، حيث صرحت قائلة: “هذا هو أفضل اتصال خاطئ في العالم”، كما قامت حليمة بنشر مقطع صوتي يؤكد موعدًا متفقًا عليه مع رونالدو للقاء ودية، حيث سيتعرفان على بعضهما البعض كأصدقاء.

رد فعل نادي النصر على مكالمة رونالدو

وفقًا لتقرير صحيفة “عكاظ” السعودية الصادر يوم الأحد، فإن نادي النصر لم يكن مهتمًا بالتعليق على المكالمة المسربة لكريستيانو رونالدو، وبحسب هذا التقرير فإن نادي النصر يرفض الإدلاء بأي تصريحات حول مضمون المكالمة التي جرت بين رونالدو والفنانة الكويتية، يبدو أن النادي يفضل الابتعاد عن الجدل المحيط بالأمر والتركيز على الأمور الرياضية.

وأشار بعض الخبراء والمتخصصين في مجال التقنية إلى احتمالية أن الفنانة الكويتية حليمة بولند قد قامت بتركيب صوت كريستيانو رونالدو باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ولكن تم التوضيح من قِبَل حليمة بولند نفسها أنها لم تستخدم التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وأكدت أن المكالمة حدثت بالفعل بينها وبين رونالدو، بالإضافة إلى ذلك فقد طلبت حليمة بولند تفاصيل المكالمة من إدارة الفندق للحصول على دليل يؤكد صحة وحقيقة الأحداث، تظل هذه القضية محل جدل بين المتابعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    وش تقول عن وحده استغفر الله الكلام عنها تقليل من قدري

  2. غير معروف يقول

    وش تقول عن وحده استغفر الله الكلام عنها تقليل من قدري