ترتيب مجموعة الأهلي في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023

استطاع الأهلي المصري تحقيق الفوز في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق القطن الكاميروني، ليتحسن ترتيب مجموعة الأهلي في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، ويصل إلى النقطة السابعة بعد الفوز ذهاب واياب على القطن الكاميروني والتعادل مع صن دوانز في القاهرة والخسارة من الهلال السوداني في السودان والخسارة من صن دوانز في جَنُوب أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي وفرص الصعود للدور الربع النهائي 2023

مازال الأهلي المصري يحتل المركز الثالث في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلفا إلى الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثاني وفريق صن دوانز صاحب المركز الأول، ليكون الترتيب النهائي لهذه المجموعة كالتالي.

  • المركز الأول فريق صن داونز الجَنُوب أفريقي برصيد 10 نُقَاط، جمع هذه النِّقَاط من الفوز على الأهلي والهلال والقطن وتعادل مع الأهلي في القاهرة.
  • المركز الثاني: فريق الهلال السوداني برصيد 9 نِقَاط، جمع هذه النِّقَاط من الفوز على الأهلي والقطن ذهاب وإياب.
  • المركز الثالث: فريق الأهلي المصري برصيد 7 نِقَاط جمعهم من الفوز على القطن ذهاب وإياب والتعادل مع صن داونز.
  • المركز الأخير: القطن الكاميروني دون نِقَاط، خسر جميع المباريات.
ترتيب مجموعة الأهلي في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023
دوري أبطال أفريقيا

الفرصة الوحيدة لصعود الأهلي للدور ربع النهائي الإفريقي 2023

يمتلك الأهلي فرصة وحيدة للصعود من دوري المجموعات إلى الدور ربع النهائي تأتي هذه الفرصة أولا بالفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة، ومن قبلهم خسارة أو تعادل الهلال السوداني من فريق صن دوانز الجَنُوب أفريقي في المباراة التي تقام بينهم في يوم السبت الموافق 18 مارس 2023، ونذكركم برابط فرص صعود الزمالك في دوري المجموعات.

نتائج الأهلي في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023

حقق الأهلي المصري نتائج سلبية في هذه النسخة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث بدأت بالخسارة من فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم عاد الأهلي إلى القاهرة ليواجه في صن دوانز الذي تعادل معه بهدفين لمثلهما، بعدها حصد أول ثلاث نِقَاط من الفوز على القطن الكاميروني في القاهرة، رجع بعدها للخسارة الكبيرة من صن دوانز ب 5 أهداف مقابل 2، وأخيراً فاز على فريق القطن الكاميروني في الكاميرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد