فرص صعود الزمالك لدور الربع النهائي وترتيب المجموعة بعد نتائج اليوم 2023

تتزايد فرص الزمالك في الصعود إلى دور الأربعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا في حالة الفوز على شباب بلوزداد الجزائري أو على الأقل التعادل، حيث تمكن الترجي التونسي من التعادل مع المِرِّيخ السوداني بهدف مقابل هدف، يصعد الترجي التونسي مباشرة إلى الدور الربع النهائي، فيما يزال أمل المِرِّيخ في الصعود يقل بهذه النتيجة حيث أصبح رصيده 5 نِقَاط، ولم يتبقي له سوي مباراة واحدة، أما في حالة خسارة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري يودع دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتظل المنافسة في الجولة الأخيرة ما بين المِرِّيخ وشباب بلوزداد.

 ما هي فرص صعود الزمالك للدور الربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2023

  • يستطيع الفارس الأبيض الصعود إلى دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في حالة الفوز على المِرِّيخ السوداني والفوز على فريق شباب بلوزداد الجزائري.
  • يمكن صعود فريق الزمالك للدور قبل النهائي في حالة الفوز على المِرِّيخ السوداني والتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بشرط هزيمة شباب بلوزداد الجزائري من الترجي التونسي في الجولة الأخيرة، فيما يمكنك الدخول على ترتيب الأهلي المعقدة.

نتيجة مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني اليوم

انطلقت في الثالثة عصر يوم الجمعة الموافق 17 مارس مباراة الترجي التونسي أمام الهلال السوداني، التي انتهت فيها الشوط الأول بتقدم الترجي التونسي بهدف نظيف واستمرت تقدم الترجي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 80 قبل أن يدرك فريق المِرِّيخ السوداني التعادل بهدف قاتل المباراة، يصل من خلاله الترجي التونسي إلى النقطة 10 يضمن بها الصعود إلى دور الأربعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد فوز الترجي التونسي على المريخ السوداني

  • المركز الأول: الترجي التونسي.
  • المركز الثاني: شباب بلوزداد الجزائري.
  • المركز الثالث: المِرِّيخ السوداني.
  • المركز الرابع: الزمالك.
فرص صعود الزمالك لدور الربع النهائي وترتيب المجموعة بعد نتائج اليوم 2023
الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري
الترتيب الرصيد اللعب
الترجي التونسي 10 نِقَاط. 5
شباب بلوزداد الجزائري 6 نِقَاط. 4.
المِرِّيخ السوداني 5 نِقَاط. 5.
الزمالك 4 نِقَاط.  4.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يستضيف في مساء يوم الجمعة فريق شباب بلوزداد الجزائري الزمالك المصري في المباراة الحاسمة التي تزيد من فرص الفائز بالصعود إلى دور الأربعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السُّعُودية.

وصلنا معكم لختام شرح فرص صعود الزمالك لدور الربع النهائي وترتيب المجموعة بعد نتائج اليوم 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد