ما هي فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد نتائج اليوم

يعاني الأهلي المصري من صعوبة حجز تذكرة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا 2023، وخاصة بعد البداية السيئة في هذه النسخة، التي بدأت بالخسارة من الهلال والتعادل مع صن داونز في القاهرة والخسارة من صن دوانز 5 أهداف مقابل هدفين، حيث تعد فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد نتائج اليوم قائمة بشرط أن يستطيع المارد الأحمر من الفوز على الهلال السوداني والقطن الكاميروني وخسارة الهلال من صن دوانز في المباراة القادمة.

حسابات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

تبدو فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 هذه المرة ليست بالسهلة كعادة النسخ الماضية، نظراً لقوة فريق الهلال السوداني الذي حقق 3 انتصارات في دور المجموعات من أصل 4 مباريات، فضلا عن قوة المنافس الآخر للأهلي صن داونز الجنوب أفريقي الذي استطاع هو الآخر من جمع 10 نقاط حتى الآن من اصل أربع مباريات، برغم هذه النتائج فلا تزال فرص الأهلي قائمة للفوز بتذكرة الصعود للدور ربع النهائي كالتالي، يجب أن يفوز الأهلي على القطن الكاميروني والفوز على الهلال السوداني، كما يجب أن يخسر الهلال السوداني من صن دوانز بفارق أهداف.

يعاني الأهلي والزمالك من صعوبة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا 2023، بعد البداية المخيبة للامال لكلا الفريقين، حيث يحصل كليهما على المركز الثالث في مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، لذا يمكنك التعرف على فرص الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023.

نتيجة مباراة الأهلي أمام صن داونز والقنوات الناقلة

انطلقت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وتوقيت جنوب أفريقيا مباراة الأهلي المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي، الرابعة بتوقيت السعودية، وتم إذاعة المباراة على قناة بي أن سبورت 4، وانتهت نتيجة المباراة بين الفريقين بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين لفريق صن دوانز.

بدأ فريق صن دوانز بالتهديف في الدقيقة الثالثة من المباراة واستطاع الأهلي من تعديل النتيجة بهدف التعادل عن طريق محمد شريف في الدقيقة 15 ثم تمكن فريق صن دوانز من إحراز الهدف الثاني والثالث والرابع والخامس، فيما استطاع الأهلي من إحراز هدفه الثاني عم طريق بيرسي تاو.

تضم تشكيل الأهلي في هذه المباراة (محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، على معلول، حمدي فتحي، وأليو ديانج، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف).

وصلنا معكم لختام شرح هذا التقرير عن فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد نتائج اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد