تدريب الأهلي جابلي الضغط.. موسيماني يُصدر تصريحات حساسه

بعد أقل من عامين لتدريبه للنادي الأهلي، اعترف مدرب الشياطين الحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بأن تدريب النادي الأهلي أصابه بمرض ضغط الدم المرتفع، وأرجع الجنوب أفريقي ذلك كثرة الضغط الذي يمارسه المارد الأحمر عليه خاصة في الفترة الأخيرة، وبالرغم من تحقيق موسيماني للعديد من البطولات والألقاب مع النادي الأهلي إلا أن حجم الضغط النفسي الذي يتعرض له أصابه بمرض الضغط.

موسيماني يفتح قلبه لشبكةPrime Sports 

وجاءت تصريحات مدرب النادي الأهلي البالغ من العمر 57 عام خلال مقابلة أجراها مع شبكة Prime Spotr وضح من خلالها حجم المعاناة التي عاشها وهو على رأس الجهاز الفني لنادي القرن، والتي تسببت في الكثير من التأثيرات السلبية على صحته، حيث قال “أنا لا أعرف كيف حدث ذلك؛ الحمد لله ما زلت هناك، إنها بيئة صعبة ومرهقة، تتطلب الكثير من طاقتي”.

وتابع موسيماني أن طبيعة العمل وطبيعة النادي تركت الكثير من الضغوط التي تسببت له في الأمراض، والتي عانى منها كثيرا، حيث قال أنه أصبح لا ينام بشكل جيد ليس فقط بسبب ضغوط الجماهير ومواقع التواصل الاجتماعي، وإنما الأمر يتعلق أيضاً باللاعبين، حيث أنك تريدهم أن يفعلوا شيئ وهم لا يفعلوه.

وكان الجنوب أفريقي قد خسر في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا منذ أسبوع تقريباً أمام فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، الأمر الذي ادخله في خلافات كثيرة من مجلس إدارة النادي قد تدفع المسئولين في النادي للإنهاء التعاقد معه.

يذكر أن موسيماني قد بدأ مهمته كمدير فني بالقلعة الحمراء في سبتمبر 2020 خلفاً للمدرب السويسري رينيه فايلر، وقاد الفريق للفوز بالعديد من البطولات خلال فترة توليه قيادة الجهاز الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد