تدخل حاسم من كريستيانو رونالدو يقرب سيرجيو راموس من النصر السعودي

يستمر نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر محاولاته للتوقيع مع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي يصبح لاعبًا حرًا في نهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تدخل حاسم من كريستيانو رونالدو يقرب سيرجيو راموس من النصر السعودي

ومن الجدير بالذكر أنه لم يقدم باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي عرضًا جديدًا للاعب الإسباني المخضرم، الذي أصبح بعيدًا عن الاستمرار في نادي العاصمة الفرنسية فور نهاية الموسم الحالي 20222/2023.

تدخل رونالدو يقرب راموس من النصر السعودي

ووفقًا لما ذكرته شبكة “SR DEPORTES” الإسبانية الشهيرة، فقد أصبحت أولوية اللاعب سيرجيو راموس، هي الانتقال إلى النصر السعودي كوجهة قادمة له، خاصة أنها تحتضن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، والذي سيلعب دورًا حاسمًا في الصفقة.

ومن جانبه، فإن لاعب باريس سان جيرمان يرغب في مزاملة صديقه السابق في ريال مدريد، ولكن بقميص النصر، بينما سيكون رونالدو سعيدًا بعودة قائد الملكي السابق.

وصار نادي في حالة من التفوق النصر على فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في سباق حسم هذه الصفقة، وهو النادي الذي انضم له مؤخرًا الويلزي جاريث بيل قبل اعتزاله، قادمًا من ريال مدريد.

والملاحظ أن نادي النصر السعودي يرغب في التوقيع مع العديد من الأسماء العالمية الكبرى، أمثال الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي إيدين هازارد ثنائي ريال مدريد حاليًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد