تأهيل نادي الهلال يغير البرنامج التأهيلي للمالكي

أجرى المغربي أحمد صحبي، اختصاصي التأهيل للاعبي فريق نادي الهلال السعودي، تغييرات على البرنامج الخاص بالنجم عبد الإله المالكي في شهر رمضان المبارك، وذلك للتعافي من إصابته التي كان قد تعرض لها أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة الاتحاد أوائل يناير الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي الممتاز للمحترفين، وكان المالكي قد أجرى عملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة.

جاء ذلك فيما أفادت به صحيفة “الرياضية” بالمملكة العربية السعودية، حيث أكدت في تقرير لها اليوم، الجمعة، أن المالكي يتقدم بشكل جيد في المرحلة الثانية من البرنامج، وذلك بعد ما أتم مرحلته الأولى بعد إجرائه عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بحسب ما أعده الطبيب الخاص بالنادي، خوان ديفيد دوكي.

موعد المباراة القادمة بين نادي الهلال والخليج

وعلى أرضية مغايرة، فإن نادي الهلال السعودي يستعد لمواجهة قوية مطلع أبريل القادم مع غريمه الخليج، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر بالدوري السعودي الممتاز، وتقام المباراة بحسب ما حدد لها، مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر أبريل 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تأهيل نادي الهلال يغير البرنامج التأهيلي للمالكي

ويسعى نادي الخليج في تعديل مركزه في ذيل الترتيب للدوري السعودي، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نادي الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد