“دوري روشن”.. النصر يستقبل الفيحاء ويسعى للصدارة قبل كأس العالم

يحل اليوم فريق نادي الفيحاء ضيفا على نظيره نادي النصر السعودي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 16نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات، وخسر مباراة واحدة، بينما تعادل في مثلها، واحتل نادي الفيحاء المركز الخامس عشر وقبل الأخير بنقطتين فقط من إجمالي 7 مباريات، حيث تعادل في اثنين، وخسر الباقي.

ويدخل نادي النصر المباراة، وهو يطمح في تحقيق الانتصار السادس له خلال مشواره في الدوري، والثالث على التوالي عندما يلعب مع الفيحاء على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ويسعى النصر اليوم إلى استغلال ظروف ضيفه، والخروج بنقاط ثلاث لكي يحافظ على مركزه، وينافس على الصدارة، في الجولات القادمة، والتي سيكون عقب انتهاء بطولة كأس العالم في قطر، خاصة وأن فريق النصر يسير بشكل تصاعدي في أداؤه.

ويمتلك النصر أسماء مميزة للدفع بها في المباراة، بالرغم من تغيب العديد من الأبطال في الفريق مثل سلطان الغنام وعبد الفتاح العسيري للإصابة، وكذلك يغيب لعدم الجاهزية كل من الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزبكي مارشايبوف.

"دوري روشن".. النصر يستقبل الفيحاء ويسعى للصدارة قبل كأس العالم

لكن في الجهة الأخرى، فإن فريق نادي الفيحاء يعاني غياب بعض نجومه مثل سلطان مندش، ومن الممكن أن يغيب للإصابة الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، لكن يزداد الأمر سوءا بالنسبة للفيحاء في ظل نتائج سيئة، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن، لكنه يأمل في استعادة التوازن من مواجهة اليوم.

وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة مباشرة على قناة SSC، وهي الناقل الحصري للمسابقة، بعدما حصلت على حقوق البث للدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، ويمكن مشاهدة الدوري عليها مجانا بتقنيىة SD، لكن تقنية HD تكون باشتراك مالي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد