الحساب الرسمي لدوري روشن على تويتر يعلن عن تعديل موعد مباراة الهلال والشباب

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين، تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضد فريق نادي الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين، وكشف الحساب الرسمي على تويتر عن تحديد يوم 7 إبريل المقبل، والموافق الجمعة، موعداً لانطلاق المباراة المرتقبة بين الليث الأبيض والزعيم في الجولة الثانية الـ 22.

الهلال يواجه الفتح غداً في الجولة الـ20

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الخامس في ترتيب جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” برصيد 33 نقطة، وذلك بعد أن خاض 16 مباراة، ويستعد الهلال غداً الإثنين الموافق السادس من مارس، لملاقاة نادي الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الحساب الرسمي لدوري روشن على تويتر يعلن تأجيل مباراة الهلال والشباب

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وقد قدم موقع نجوم مصرية طريقة وخطوات الحجز لتذاكر المباراة عبر منصة مكاني.

ويواجه الفتح تحديا كبيراً أثناء مواجهته للزعيم بعد الخسارة من الطائي في الجولة الماضية، ويرغب في العودة إلى سبيل الانتصارات ومجده من جديد، ويحتل نادي الليث الأبيض المركز السادس برصيد 28 نقطة، وبطبيعة الحال فإنه يرغب في تحقيق الفوز الصعب على الهلال، والذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

الحساب الرسمي لدوري روشن على تويتر يعلن تأجيل مباراة الهلال والشباب

كما أعلن دوري روشن للمحترفين عن موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 17، وحدد لها موعد الرابع من إبريل، والموافق ليوم الثلاثاء، وكذلك مباراة الاتفاق والفيحاء في يوم الجمعة الموافق 14 إبريل المقبل، وذلك ضمن الجولة 22، وأما عن موعد مباراة نادي الخليج والشباب ضمن الجولة 23، فقد تم تحديد المباراة في يوم الحادي عشر من إبريل، والموافق الثلاثاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد