بيراميدز يتعادل مع فريق زد في الجولة الثانية عشر بالدوري المصري 2024

حسم التعادل مواجهة نادي زد ونادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث انتهى اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقد رفع نادي زد رصيده إلى عشرون نقطة في المركز الثاني من  إحدى عشر مباراة خاضهم فريق نادي زد، بينما تعادل نادي بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي، ليرتفع بذلك رصيده إلى ثمانية عشر نقطة من تسع مباريات أقيمت حتى الأن.

وقد شهدت بداية المباراة تقدما مبكرا لنادي زد، حيث سجل لاعب نادي زد القادم من النادي الأهلي شادي حسين هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة من اللقاء، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بينما شهدت الربع ساعة الأخيرة من المباراة سيطرة تامة من فريق بيراميدز وسط تراجع فريق زد.

ومن الجدير بالذكر إن تلك المباراة هي الأولى للمدير الفني كرونوسلاف يورشيتش في بداية مهمته مع نادي بيراميدز، بعدما أقيل البرتغالي جايمي باتشيكو من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يلعب نادي بيراميدز مباراته القادمة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر يوم الأحد المقبل، بينما سيواجه زد البنك الأهلي في نفس اليوم.

مباراة زد وبيراميدز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد