عاجل| عرض سعودي لضم فتوح

في ظل تعدد الأقاويل عن تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح لنادي الزمالك خاصة بعد العقوبة التي أنزلها النادي على اللاعب عقب خروجه من معسكر الفريق رفقة محمد صبحي؛ كشف أحمد صلاح وكيل اللاعب عن تلقيه عرض بخصوص اللاعب من قبل نادي الاتفاق السعودي، وينتهي عقد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق حول التجديد إلى الآن.

وتحدث أحمد صلاح وكيل اللاعب عبر صحيفة اليوم السعودية وقال صلاح “أحمد فتوح تلقى عرضًا من قبل نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل” وأضاف “سيتم إرسال العرض بشكل رسمي إلى نادي الزمالك المصري خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل معرفة القيمة المالية لضمه لصفوف الفريق”.

وشيع في الفترة الأخيرة أن هناك بعض العروض المحلية المقدمة للاعب من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأضاف وكيله أنه سيتم مناقشة عرض الاتفاق مع أحمد فتوح عقب عودته من معسكر منتخب مصر، سيبحثان إمكانية العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية.

عقوبة فتوح

ومن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك وقع عقوبة مالية كبيرة على أحمد فتوح عقب خروجه من معسكر الفريق رفقة محمد صبحي والزناري بدون إذن مسبق، وقرر عبد الواحد السيد بعد الاجتماع مع جهاز الفريق استبعاد الثلاثي من قائمة المباراة، وعقب ذلك تم رفع مذكرة لرئيس النادي للتحقيق في الأمر ثم عرض فتوح للبيع وهذا ما كان.

وخاض أحمد فتوح مع نادي الزمالك هذا الموسم 4 مباريات، ونجح اللاعب في صناعة هدف وحيد في مباراة الزمالك أمام نادي سموحة، والتي حقق فيها الانتصار بنتيجة خمسة أهداف دون رد، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز السابع في الموسم الحالي بدوري “روشن” برصيد 22 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المركز الثالث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد