إنتصار تاريخي في الدقيقة الـ94.. ياو أنور يسجل فوزا تاريخيا للبنك الأهلي أمام الأهلي في الجولة الـ15 من الدوري المصري 2024

ألحق فريق البنك الأهلي الهزيمة الأولى بفريق الأهلي حامل لقب الدوري في سهرة رمضانية مثيرة، حيث تغلب فريق البنك الأهلي على فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وكان فريق البنك الأهلي قد حول تأخره ثلاث مرات أمام فريق الأهلي إلى فوز مثير عن طريق ياو أنور.

وقد إفتتح اللاعب أنتوني موديست التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف لصالح فريق الأهلي، قبل أن ينجح لاعب فريق البنك الأهلي كريم مامبو في تحقيق التعادل سريعا في الدقيقة السابعة.

وتمكن لاعب فريق الأهلي رضا سليم من تحقيق التقدم لفريقه مجددا بهدف في الدقيقة الثامنة والعشرين، قبل أن ينجح لاعب فريق البنك الأهلي محمد هلال في تحقيق التعادل لفريق البنك الأهلي مجددا بهدف في الدقيقة الثالثة والستين عن طريق تسديدة أرضية رائعة، لكن البديل حسين الشحات سجل هدفا لصالح فريق الأهلي في الدقيقة الثانية والسبعين.

وقد شهدت العشر دقائق الأخيرة إستفاقة من البنك الأهلي، إذ تمكن اللاعب سعيدو سيمبوري من تحقيق التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة الرابعة والثمانين، قبل أن يخطف اللاعب ياو أنور الفوز لصالح البنك الأهلي في الدقيقة الرابعة والتسعين برأسية رائعة كانت لها كلمة الفصل في هذا اللقاء التاريخي.

وبذلك الانتصار الرائع، يكون البنك الأهلي قد رفع رصيده إلى خمس عشرة نقطة في المركز السادس عشر.

ياو أنور
الأهلي والبنك الأهلي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد