بنزيما يوجه رسالة اطمئنان لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان غداً الثلاثاء على حديقة الأمراء

تتجه جميع أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً الثلاثاء 15 فبراير 2022 للمواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الفرنسي، ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022.

قبل المواجهة الشرسة ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما برفقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بالعاصمة الفرنسية باريس، وكان ظهور بنزيما في المؤتمر بمثابة رسالة اطمئنان لجماهير النادي الملكي نظراً للمواجهة الشرسة التي يخوضها غداً الثلاثاء على حديقة الأمراء.

وبدأ النجم الفرنسي حديثه في المؤتمر الصحفي بإصابته التي كانت تمثل تهديداً كبيراً فيما يخص مشاركته في مواجهة الغد قائلاً: “كنت أعمل لساعات عديدة وأشعر بتحسن كبير الآن، ولدينا جلسة تدريبية لنرى كيف ستسير الأمور، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنني أشعر بحالة جيدة ويجب أن يكون لدي المزيد من الشغف والحماس على أرض الملعب غداً”.

أضاف النجم الفرنسي: “أن أكون جاهزاً بنسبة 100% أمر مهم للغاية وأشعر بالتحسن خلال هذه الأيام ولكن بعد التدريب سنقرر”.

واختتم نجم الريال كريم بنزيما حديثه: “حين تكون خارج الملعب تكون هناك فترة عصيبة حيث كنت اعمل في الصباح وبعد الظهر والليل من أجل الاستعداد لمباراة الغد، وأعتقد أنني جاهز الآن وإذا اضطررت للعب غداً سأبذل كل ما في وسعي للفوز”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد