بنزيما: لا أشعر بألم وسأكون جاهزًا للمشاركة أمام إستراليا 

صرح النجم الفرنسي كريم بنزيما من خلال صحيفة ” footmercato ” اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 على عدم شعوره بأي ألم، مؤكدًا على أنه بصحة جيدة ذهنيًا وجسديًا. 

وأضاف أفضل لاعب في العالم قائلًا ” سوف أكون جاهزًا لخوض المباراة الأولى أمام المنتخب الإسترالي، وأقوم بالخضوع في الوقت الحالي لبعض الجلسات التأهيلية. 

وتحدث عن حظوظه بلاده في الحصول على لقب كأس العالم قائلًا: “نحن مرشحون بقوة لتحقيق اللقب، نمتلك الكثير من القدرات والخبرات العالية، ونستطيع تسجيل العديد من الأهداف”. 

وغاب الفرنسي بنزيما عن مباريات ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني الممتاز بسبب الإصابة، وغادر معسكر الديوك بالأمس الثلاثاء 15 نوفمبر بعد ربع ساعة فقط. 

مبابي وبنزيما

وتتواجد فرنسا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات ” تونس – إستراليا – قطر “، وتخوض فرنسا مباراتها الأولى ضد المنتخب الاسترالي في يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022. 

كما ستكون المباراة الافتتاحية للمونديال العالمي في قطر يوم الأحد القادم الموافق 20 نوفمبر، حيث سيلتقي صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري أمام الإكوادور في تمام السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.