كريم بنزيما ينسحب من تدريبات منتخب فرنسا بعد مرور ربع ساعة فقط

غادر نجم ريال مدريد ” بنزيما ” مران المنتخب الفرنسي بعد مرور ربع ساعة فقط من التمرينات وذلك قبل أيام قليلة من بدء منافسات كأس العالم قطر 2022. 

وبحسب ما تم ذكره من راديو ” مونتي كارلو ” الفرنسي فإن أفضل لاعب في العالم لهذا الموسم قد غادر مران المنتخب دون أن يقوم بلمس الكرة على الإطلاق. 

كريما بنزيما رفقة الكرة الذهبية في مدينة ليون الفرنسية

وأضافت بعض وسائل الإعلام بأن تلك المغادرة كان مخطط لها، وكان النجم الفرنسي ” بنزيما ” يعاني من بعض المشاكل في قدمه، وهو ما جعله يغيب عن مباريات الملكي الأخيرة في الدوري الإسباني. 

 

وأكدت التقارير الطبية السابقة بأن ” بنزيما ” أصبح جاهزًا من أجل المشاركة مع المنتخب الفرنسي في المونديال العالمي ” كأس العالم قطر 2022 “، وسوف يرتدي بنزيما رقم 19 مع منتخب بلاده. 

يذكر أن الإتحاد الفرنسي أعلن يوم الإثنين الماضي الموافق 14 نوفمبر 2022 بأنه قام بإستدعاء المدافع ” ديساسي ” بدلًا من مدافع باريس سان جيرمان المصاب ” كيمبيمبي ” 

ويلعب المنتخب الفرنسي مباراته الأولى في المونديال ضد المنتخب الاسترالي يوم 22 من شهر نوفمبر، فيما ستكون مباراته الثانية أمام الدنمارك في يوم 26 من شهر نوفمبر، ويختتم منافسات دور المجموعات مع المنتخب التونسي يوم 30 من نفس الشهر. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد