بقيادة رونالدو.. النصر السعودي يغري زيدان بالراتب الأعلى في العالم

بعد إقالة المدير الفني السابق رودي جارسيا، يبحث مجلس إدارة نادي النصر السعودي عن مدير فني عالمي لتولي مسؤولية قيادة الفريق.

النصر يغري زين الدين زيدان

تداولت بعض التقارير الإسبانية في الساعات الأخيرة أن مسؤولي نادي النصر السعودي يخططون للتعاقد مع المدرب السابق لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هو الذي يقود مفاوضات النادي معه. ولم يتم حتى الآن الإعلان عن أي تأكيد رسمي من النادي السعودي أو من زيدان بشأن هذه الأخبار، ومن المتوقع أن تستمر المفاوضات وتتضح الصورة في الأيام القادمة.

عرض النصر للتعاقد لزين الدين زيدان

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي النصر السعودي قدم عرضًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يتضمن عقدًا لمدة عامين بداية من الموسم المقبل، على أن يكمل المدرب الحالي دينكو إيليتشيتش موسمًا كاملًا مع الفريق.

أعلى راتب لمدرب في تاريخ كرة القدم

تقارير صحفية، بما في ذلك صحيفة “ماركا” الإسبانية، تشير إلى أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، ويقدم له أعلى راتب لمدرب في تاريخ كرة القدم، يصل إلى 60 مليون يورو سنويًا.

يبدو أن كريستيانو رونالدو، الذي لعب تحت قيادة زيدان في ريال مدريد وحققوا معًا إنجازات كبيرة، يرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادته، ولذلك فهو يقود مفاوضات النادي السعودي مع زيدان.

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجارسيا

نشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه بالمدرب السابق لفريق النصر، رودي جارسيا، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها بالقول “سعدت بالعمل معك، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل”. يبدو أن هذه الرسالة والصورة تأتي تعبيرًا عن احترام وتقدير رونالدو لعمل جارسيا مع الفريق، وتمنياته له بالتوفيق في مستقبله المهني.

الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي في وقت سابق عن استغنائه عن خدمات المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب سوء النتائج. ولم يحقق الفريق تحت قيادة جارسيا النتائج المرجوة.

كتب الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على تويتر بتاريخ 13 أبريل 2023: “قررت إدارة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد رودي جارسيا، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق في مسيرته المقبلة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد