بعد مباراة ليفربول وارسنال هل سيتم سحب تنفيذ ركلات الجزاء من صلاح؟

فشل محمد صلاح في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف في مباراة فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي جاء ذلك في الدقائق الأولى من الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

كان صلاح قد سجل هدفاً في الشوط الأول حينما سدد كرة في الشباك قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق فقط وفي الشوط الثاني حصل فريق ليفربول على ركلة جزاء قام صلاح بتنفيذها إلا أنه فشل في تسجيل الهدف حيث مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى أرسنال رامسديل.

على الرغم من غضب صلاح الشديد بعد إهدار ركلة الجزاء إلا أن جماهير ليفربول في الملعب أظهروا دعمهم وتشجيعهم له حيث هتفوا باسمه في المدرجات كعربون على وفائه وأدائه كهداف الفريق الأول.

هل سيتم سحب تنفيذ ركلات الجزاء من صلاح ؟َ!

أكد مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب أنه سيجتمع مع النجم محمد صلاح لمناقشة قضية سحب تنفيذ ركلات الجزاء

وصرح كلوب في تصريحات لموقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي: “سأتحدث معه حول قضية سحب تنفيذ ركلات الجزاء، ولكن ليس هنا (في المؤتمر الصحفي)”.

وأضاف كلوب: “رأيت ركلة جزاء صلاح بعد انتهاء المباراة فقط، تفاعل بعض الجماهير بطريقة مختلفة عندما شاهدوا الكرة تمر وكأنها دخلت الشباك، ولكنها في الحقيقة لم تكن كذلك”.

وأكمل كلوب: “احتفلت للحظة ثم أدركت أن صلاح لم يحتفل، ثم أدركت أن التسديدة لم تكن داخل شباك أرسنال هذا كل شيء”.

رده فعل محمد صلاح بعد انتهاء المباراة

بحسب تقرير صحيفة “ميرور” الإنجليزية كانت علامات الغضب واضحة على وجه صلاح عندما اتجه مباشرة إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس بعد صافرة نهاية المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد