ارسنال يُغري الهلال بعرض خيالي لضم روبن نيفيز

تظهر تقارير صحفية أن نادي ارسنال يعتزم المنافسة من أجل ضم لاعب من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، يسعى ارسنال للحصول على خدمات لاعب الهلال، روبن نيفيز.

كان نيفيز قد انتقل إلى الهلال في الصيف الماضي قادمًا من ولفرهامبتون، ويرتبط اسم روبن نيفيز بقوة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال انتقال محتمل إلى نيوكاسل يونايتد في بداية العام الجديد لتعويض غياب ساندرو تونالي الذي تم إيقافه لمدة 8 أشهر بسب المراهنات.

تقول التقارير إن نيوكاسل لديه فرصة كبيرة لإتمام الصفقة بسبب امتلاك صندوق الاستثمارات السعودي 80% من أسهم النادي الإنجليزي وسيطرته على الهلال، وفي ظل تلك الظروف، يسعى ارسنال بجدية للفوز بخدمات اللاعب البرتغالي.

ولكن من المتوقع أن تصوت أندية الدوري الإنجليزي على فرض حظر مؤقت على صفقات الإعارة بين الفرق التي لديها نفس المالكين، مما قد يمنع نيوكاسل من التعاقد مع نيفيز، ويفتح الطريق أمام ارسنال.

ويحظى نيفيز بتقييم عالٍ من المدير الرياضي لنادي ارسنال، إيدو، ويسعى المدرب ميكيل أرتيتا إلى تعزيز خط الوسط في يناير المقبل، حيث يغيب توماس بارتي عن الملاعب حتى عام 2024، وغاب مارتن أوديجارد عن آخر ثلاث مباريات للفريق.

إذا نجح ارسنال في التعاقد مع نيفيز، فسيشكل إضافة قوية لخط وسط الفريق، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات فنية عالية، ويجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد