بعد غيابه عن تحليل مباراة الأهلي.. 3سيناريوهات محتملة في أزمة ” مدحت شلبي” مع النادي الأهلي

أثار المعلق ” مدحت شلبي” حالة من الجدل  في الشارع الرياضي بعد غيابة عن الاستوديو التحليلي المذاع على قناة  “أون سبورت” الخاص بمباراة النادي الأهلي المصري ونادي طنطا الرياضي، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما، وخاصة بعد حالة التوتر التي يشهدها الشارع الرياضي بين المعلق والنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته.

3سيناريوهات محتمله في أزمة ” مدحت شلبي” مع النادي الأهلي

وكانت جماهير النادي الأهلي قد طالبت بمقاطعة قناة  “أون سبورت” من خلال تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر”، وذلك بعد موقف المعلق الرياضي، وإبداء رأيه بشأن انتقال لاعب نادي المقاصة للأهلي ” حسين الشحات”، حيث وصف الجمهور أنه هجوم ممنهج من المعلق والقناة، وخاصة بعد هجومهم على رئيس مجلس الإدارة الحالي ” محمود الخطيب” أثناء انتخابات مجلس إدارة الأهلي، حيث يوجد ثلاث سيناريوهات محتملة في أزمة ” مدحت شلبي” مع النادي الأهلي المصري:-

أولاً.. التهدئة:- حيث يقوم المعلق وإدارة القناة بإلتزام التعليق الهاديء على النادي الأهلي خلال المرحلة القادمة وعدم الدخل في أموره الداخلية، وتجنب المشاكل تماماً مع مجلس الإدارة الحالي وجماهير النادي الأهلي ولاعبيه.

ثانياً.. الاعتذار:- وذلك من خلال الوسطاء بين القناة ومجلس إدارة النادي الأهلي الحالي وانهاء تلك الأزمة، وخاصة بعد تصريحات المعلق خلال الفترة الماضية قائلاً: ” أقسم بالله، يمين يحاسبني عليه ربنا، ما عندي أي توجه تجاه أي بني آدم، لما بتكلم بتكلم في المصلحة وبقصد بها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك ولا طاهر ولا الخطيب، ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر”.

ثالثاً.. التصعيد:- وخاصة بعد الصريحات القوية من جانب المتحدث باسم النادي الأهلي ” عدلي القيعي”، مؤكداً أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي أمام تجاوزات ” مدحت شلبي” خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد