بعد عقوبة دونجا.. مرتضى منصور يهدد بالإنسحاب من الدوري قبل مباراة القمة

قام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور مؤخراً بتهديد رابطة الأندية بالانسحاب من بطولة الدوري وعدم استكمال باقي المباريات المتبقية في حال القيام بإيقاف لاعب النادي الأبيض نبيل عماد دونجا، حيث انفعل مرتضى منصور خلال لقاء تليفزيوني عبر قناة الزمالك قائلاً: من اشتكى دونجا؟ ومن حقق معه ليوقع عليه العقوبة؟ أقول للمُستشار عزت خميس لو أنت أصدرت القرار، هل تم إيقاف كهربا؟، كما أضاف مرتضى منصور قائلاً: “تريدون إفساد الدوري؟ سهل جداً هبوظه ومش هنكمل الدوري”.

مرتضى منصور يهدد بالإنسحاب

حقيقة العقوبة التي تم توقيعها على لاعب الزمالك

كشف مصدر مسئول في اتحاد الكرة المصري عن قيام لجنة الانضباط باتخاذ إجراء صارم ضد لاعب الأبيض “دونجا” وهو تطبيق عقوبة الإيقاف عليه لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه هذا بعد قيام اللجنة بمشاهدة واقعة احتفال اللاعب دونجا مع زميله “أحمد زيزو” بشكل غير أخلاقي وبطريقة خادشة للحياء أثناء احتفال اللاعبين بتسجيل الزمالك للهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري.

ويأتي هذا القرار في وقت غير مناسب تماماً بالنسبة للقلعة البيضاء نظراً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الدوري، حيث حددت رابطة الأندية المحترفة المصرية يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ليكون يوم إقامة المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بين النادي الأهلي والزمالك.

هل سوف ينفذ المستشار مرتضى منصور تهديده أم لا؟

ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه في حال توقيع مسئولي اتحاد الكرة العقوبة على اللاعب دونجا فإنه سوف يقوم بالفعل بالانسحاب لأن هذه ليست المرة الأولى التي ينسحب فيها الزمالك، يذكر أن نادي الزمالك قد انسحب منذ عدة أشهر من مباراة الأهلي في السوبر المصري التي شارك بدلاً منه نادي بيراميدز وانتهت بفوز الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء وتم تتويج الأهلي بالبطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد