بعد ضم أبو جبل.. البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع ثلاثي الزمالك

كشف أشرف نصار رئيس نادي  البنك الأهلي، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المفاوضات بين النادي وبين الزمالك  من أجل ضم ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق والمنتخب الوطني.

ويسعى فريق البنك الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية وذلك للاستمرار على المنافسة والاقتراب من المربع الذهبي في الدوري ومن ثم المشاركة في البطولات الإفريقية خاصة وأن الفريق قد أنهى المسابقة وهو في المركز السابع ضمن جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة وبفارق نقاط قليلة عن المركز الرابع في الجدول.

حقيقة مفاوضات البنك الأهلي مع ثلاثي الزمالك

حقيقة مفاوضات البنك الأهلي مع ثلاثي الزمالك

وأوضح رئيس البنك الأهلي، في تصريحات إذاعية حقيقة التفاوض مع اللاعب عمر السعيد ويوسف أوباما ومحمود علاء لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، حيث قال ” السعيد إضافة لأي فريق ولكن لم يحدث كلام بشأنه، وسوف تكون هناك جلسة مع خالد جلال خلال يومين لنستقر على خطة الموسم المقبل، ووارد أن نتعاقد مع أحد لاعبي الأهلي والزمالك المعارين، ونسير في ملف الصفقات بحدود ووفق سياسة معينة”.

وأضاف خلال تصريحاته أن ” محمود علاء وأوباما ثنائي جيد وإضافة لأي فريق، ولكني سأجلس مع خالد جلال للوقوف على احتياجات الفريق ولم نتحدث بشأن الثنائي حتى الآن ووارد التفاوض من أجلهما”.

وكشف نصار موقف كريم بامبو من الرحيل عن البنك الأهلي حيث صرح “لا توجد أي نية للتفريط في خدمات كريم بامبو، خاصةً أنه من قوام الفريق الأساسي وسوف نبني عليه مهام بالموسم الجديد”، ومن المقرر أن يعقد  رئيس النادي اجتماع مع خالد جلال المدرب الخاص بالفريق بعد تجديد الثقة فيه لحسم العديد من الملفات والصفقات الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد