بعد رحيله عن ليفربول.. ماني: “هدفي هو الفوز بكل الألقاب الممكنة مع هذا النادي الرائع”

رحل اللاعب السنغالي ساديو ماني عن الفريق الأحمر ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، وانتقل اللاعب إلى فريق بايرن ميونيخ بمبلغ قيمته 32 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين كإضافات، وسجل السنغالي اسمه مع فريق الريدز حيث أحرز معهم عدد من الأهداف والبطولات خلال فترته التي قضاها مع فريقه بعد الانتقال له من فريق ساوثهمبتون.

تصريحات ماني عن الفريق البافاري بايرن ميونيخ

وبدأ السنغالي ماني رحلة جديدة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث عبر عن سعادته في النادي عبر تصريحات لعدد من الصحف والمواقع، حيث قال: “كل لاعب لديه أهداف في مسيرته، وأنا هدفي بسيط، الفوز بكل الألقاب الممكنة مع هذا النادي الرائع، عندما تلعب لفريق مثل بايرن ميونيخ فهدفك هو التتويج بالبطولات، وأنا محظوظ بالتواجد مع هؤلاء اللاعبين الرائعين ومسؤولي النادي، الجميع يتعامل معي بشكل جميل”.

بعد رحيله عن ليفربول.. ماني: "هدفي هو الفوز بكل الألقاب الممكنة مع هذا النادي الرائع"

ماني يعلن عن سبب اختياره للبايرن

وأعلن ماني من قبل عن سبب اختياره للنادي البافاري حيث أكد أن هذا هو المكان المناسب للتطور، حيث قال: “لطالما اعتقدت أن بايرن ميونخ هو النادي المناسب لي للتطور، وأضاف عن المدرب: “كان من المهم التعرف عليه وعلى المشروع. عندما شرحوا لي أفكارهم كنت مندهشا. لم أكن مضطرا للتفكير مرتين، هذا هو الفريق المناسب لي”، مشيراً: “حياتي مليئة بالتحديات، وأنا أحبها، نحن فريق قوي للغاية معا. نريد الفوز بكل شيء وجميع اللاعبين هنا جاهزون للفوز بالألقاب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد