موسيماني يُلمح إلى رحيله عن أهلي جدة وأخبار متداولة عن إعجابه بفيديو خارج هو السبب

حقق المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إنجاز كبير مع نادي أهلي جدة السعودي، بعد أن تمكن من الصعود به مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك بعد أن هبط العام الماضي إلى الدرجة الثانية، وقد حقق موسيماني نتائج جيدة مع الفريق طوال الموسم الحالي وهذا ما دفع الجميع إلى توقع استمراريته في تدريب الفريق، بل وتحقيق نتائج جيدة به في الموسم المُقبل ولكن جاءت تغريدته التي ألمحت لرحيله عن لتُثير جدل كبير في هذا الإطار.

بيتسو موسيماني

تغريدة موسيماني

وقد جاءت تغريدة المدير الفني الجنوب أفريقي مُلمحة إلى رحيله بل اعتبرها البعض تأكيد وليس مجرد تلميح، فقد توجه بالشكر لإدارة النادي الأهلي على إتاحة الفرصة له للقيام بهذا العمل، مؤكدًا أنه أنجز المهمة الموكلة له واستيقظ العملاق النائم وأعاده إلى موقعه مرة أخرى في دوري روشن.

وقد أكدت صحيفة عكاظ السعودية أن موسيماني استطلع رأي مجلس إدارة الفريق بشأن استمراره من عدمه الموسم المُقبل، إلا أنه لم يتلقى رد منهم وهو ما دفعه لكتابة هذه التغريدة، في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار شبه مؤكدة عن اقتراب أهلي جدة من التعاقد مع مدرب اليوفنتوس الحالي أليجري.

موسيماني

في الوقت ذاته أكد موقع في الجول في نسخته العربية أن السبب الرئيسي في الإطاحة بموسيماني هو إعجابه من خلال حسابه على تويتر بفيديو إباحي، ولكن الجنوب أفريقي أكد في تغريدة لاحقة أن حسابه قد تم اختراقه وتمكن من إعادته مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد