بعد تعاقد الأهلي مع إمام عاشور…نجوم الكرة المصرية يعلقون على الصفقة

شهدت الكرة المصرية خلال هذه الأيام الكثير من الجدل بسبب لاعب الزمالك السابق إمام عاشور وانتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء عن تعاقده رسمياً مع إمام عاشور بعقد يمتد إلى خمس سنوات قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي.

تأثير الصفقة في الوسط الرياضي

وتسببت هذه الصفقة في إثارة حالة من الغضب لدى جماهير نادي الزمالك التي كانت تنتظر عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى بعد فشله في التأقلم مع النادي الدنماركي، وكان لنجوم الكرة المصرية آراء كثيرة حول تلك الصفقة التي تسببت في جدل كبير بين جماهير نادي الزمالك وجماهير نادي الأهلي.

تصريحات نجوم الكرة المصرية عن الصفقة

ومن جانبه قال مدافع النادي الأهلي والإسماعيلي السابق عماد النحاس أن صفقة إمام عاشور تعتبر من الصفقات المهمة جداً والتي تعتبر إضافة قوية للمدرب السويسري مارسيل كولر في الموسم المقبل خاصة بعد رحيل حمدي فتحي من الأهلي وانتقاله إلى نادي الوكرة القطري.

وصرح لاعب الأهلي السابق رمضان السيد بأن صفقة إمام عاشور تعتبر هي صفقة القرن بسبب الإضافة القوية التي سيقدمها للنادي الأهلي؛ وذلك لأنه يلعب في أكثر من مركز ويمتلك خبرات ومميزات كثيرة ولم يتعاقد الأهلي مع صفقة قوية مثل هذه الصفقة منذ فترة طويلة، وتوقع رمضان السيد أن إمام عاشور سيلعب أساسياً مع مروان عطية في الموسم المقبل.

نصيحة لإمام عاشور

ومن جانبه نصح لاعب الأهلي والزمالك السابق محمد صديق إمام عاشور بعدم التأثر بآراء الجماهير وطالبه بعدم النظر للهجوم الذي حدث عليه خلال الأيام الماضية بعدما علمت الجماهير بخبر انتقاله إلى القلعة الحمراء، ونصحه بالالتزام بنظام النادي الأهلي وعدم التركيز مع الانتقادات التي وجهت إليه.

وأضاف اللاعب السابق محمد فاروق والذي كان يلعب في النادي الأهلي أن صفقة إمام عاشور تعتبر صفقة قوية، لأن اللاعب يتفوق على جميع لاعبي الوسط الحاليين الموجودين بالكرة المصرية مؤكداً على سعادة جماهير النادي الأهلي بهذه الصفقة التي ستطور من المستوى الفني للفريق.

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد