ريال مدريد يكشف عن نتيجة الجراحة التي أجراها تيبو كورتوا في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قيام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بإجراء جراحة ناجحة بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء تدريبات الفريق والتي تم تشخيصها بالرباط الصليبي. 

المصدر موقع الأخبار المسائي

 وصرح النادي الملكي في البيان الذي أصدره عبر موقعه الرسمي أن اللاعب البلجيكي قام بإجراء عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي من ركبته اليسرى، وقام بإجراء هذه العملية الدكتور مانويل لايز تحت إشراف الطاقم الطبي الخاص بريال مدريد، وأضاف النادي أن كورتوا سيبدأ عملية التعافي في الأيام المقبلة. 

 مدة غياب كورتوا

 وأشارت تقارير صحفية إلى أن النجم البلجيكي سيغيب عن المشاركة مع النادي الملكي لمدة عام على الأقل؛ بسبب الإصابة في ركبته اليسرى، ليقوم النادي الملكي بالتعاقد مع اللاعب الإسباني كيبا حارس نادي تشيلسي لمدة موسم كامل على سبيل الإعارة من أجل تعويض غياب كورتوا. 

مباراة ريال مدريد الأولى في الدوري 

 وشهدت أيضاً أول مباراة في الدوري الإسباني للنادي الملكي إصابة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بنفس الإصابة التي تعرض لها كورتوا، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى عام، وفاز ريال مدريد في هذه المباراة بهدفين مقابل لا شيء لينجح في الحصول على أول ثلاث نقاط في الدوري هذا الموسم، ليرغب النادي الملكي في تعويض غياب المدافع البرازيلي أيضاً ويطمح في التعاقد مع مدافع في الأيام المقبلة خاصة وأن الفريق يعاني من مشكلات في خط الدفاع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد