محمد صلاح يقترب بشدة من الانتقال رسمياً إلى الاتحاد السعودي

أثارت العديد من التقارير الصحفية الجدل في الساعات الماضية بشأن انتقال النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك قبل أيام قليلة من إغلاق باب الانتقالات.

صورة من موقع كورة ارابيا

وصرحت صحيفة الكأس السعودية أن النجم المصري محمد صلاح سيوقع مع نادي الاتحاد السعودي بعد ساعات بعدما اقترب رئيس النادي من إكمال الاتفاق مع نادي ليفربول، وأضافت الصحيفة أن رئيس النادي سافر بالفعل إلى إنجلترا من أجل حسم صفقة محمد صلاح.

قيمة العرض

وكشف الإعلامي عبد الرحمن العامر عبر برنامجه المذاع على القنوات السعودية أن اللاعب المصري محمد صلاح أبدى مرونة كبيرة في مفاوضاته مع النادي السعودي وينتظر فقط الموافقة من المدرب الألماني يورجن كلوب خاصة مع ارتفاع المبلغ المقدم إلى إدارة النادي الذي يصل إلى ١٠٠ مليون يورو + إضافات.

تعليق فابريزيو رومانو

وعلى العكس أشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين في أوروبا إلى أن محمد صلاح متمسك بالبقاء في ليفربول ويرفض الذهاب إلى المملكة العربية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مشيراً إلى أن جميع الأخبار التي نشرتها الصحف السعودية عارية من الصحة تماماً.

صفقات الاتحاد

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي قد تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من نادي ريال مدريد الاسباني وكذلك تعاقد مع مواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي قادماً من تشيلسي الإنجليزي وكذلك مع نجم الوسط البرازيلي فابينيو قادماً من ليفربول، ويطمح في التعاقد مع محمد صلاح وكذلك مع مدافع أجنبي لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وهو ما أدى إلى قيامه بإجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد