بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

بعد تطبيق التوقيت الصيفي، يبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في شهر مايو المقبل في الإمارات حيث يشارك الأهلي في البطولة كبطل لكأس مصر للنسخة الماضية، في حين يلعب الزمالك المباراة بصفته بطلًا للدوري المصري.

يسعى الأهلي للفوز باللقب للمرة 13 في تاريخه، حيث سبق وأن حمل الكأس في 12 مناسبة سابقة، وهو النادي المصري الأكثر تتويجًا. وقد حصد الأهلي لقب كأس مصر للمرة 38 على حساب بيراميدز، ليواجه غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في مساء الخامس من مايو المقبل على ملعب “ستاد محمد بن زايد” في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر والسعودية.

تعتبر هذه المرة الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر على الملعب، وكانت المناسبة الأولى في 2017 والثانية في 2020، وانتهى اللقاءان لصالح نادي الزمالك بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصرى

يمكن متابعة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر بين الأهلي والزمالك

يمكنك مشاهدة قناة ON Time Sports SD على القمر الصناعي NileSat بتردد 12226 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ ⅚. وتتميز هذه القناة بجودة الصورة العادية (SD).

أما بالنسبة لقناة ON Time Sports 1، فيمكنك مشاهدتها بجودة عالية الدقة (HD) على القمر الصناعي Nile Sat بتردد 11861 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

وبخصوص قناتي أبو ظبي الرياضية 1 و2، يمكنك مشاهدتهما بجودة عالية الدقة (HD) على القمر الصناعي NileSat بتردد 12091 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد