بعد انضمام الفرنسي نجولو كانتي لصفوف اتحاد جدة ”توقعات باقتنائه سيارة فارهة”

نجح فريق اتحاد جدة في استقطاب نجوم عالميين إلى صفوف فريقه، آخرهم اللاعب الفرنسي نجولو كانتي، الأمر الذي دفع عدد كبير من الأشخاص بإطلاق توقعات بشرائه سيارة من الماركات الفارهة بعد انتقاله للإقامة بالمملكة.

نبذة عن حياة اللاعب N’Golo Kanté

لاعب محترف في كرة القدم فرنسي الجنسية يبلغ عمره 32 عامًا، قدم على مدار السنوات السابقة مستوى رائع في خط الوسط ونجح في دعم منتخبه الفرنسي في مباريات كأس العالم، إلى جانب كونه لاعب أساسي ضمن تشكيلة فريق نادي تشيلسي الإنجليزي.

 نجح اللاعب في الحصول على شعبية جارفة، ليكون أفضل لاعب وسط على مستوى العالم، وذلك لكونه داعم أساسي ضم صفوف فريقه الذي دائماً ما يترك بصمه رائعة في تحقيق إنجازات الفريق.

مجموعة السيارات التي يقتنيها اللاعب 

يمتلك اللاعب الفرنسي نجولو كانتي المنضم حديثًا لصفوف الاتحاد، مجموعة يقدرها عشاق السيارات بأنها بسيطة، في حال مقارنتها مع مستوى اللاعب وحجم ثروته الحالية.

حيث تضم قائمة السيارات لديه الآن كلًا من سيارة ميني كوبر S وسيارة فولكس فاجن تيجوان، إلى جانب سيارة مرسيدس AMG C63 ولكنه لا يخرج بها بشكل مكثف مثل الأولى والثانية.

وفي نفس السياق أشارت عدد من التقارير والصحف الأجنبية إلى حجم ثروته الحالية، والتي تُقدر قيمتها بحوالي 25 مليون جنيه استرليني، وعلى الرغم من ذلك تميز نجولو بطبعه المتواضع سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد