موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يستعد عمالقة كرة القدم الإنجليزية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، حيث ينطلق الديربي وسط أجواء احتفالية رائعة مع وضع اسم مدينة مانشستر لأول مرة بالتاريخ على كأس الاتحاد

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

مواجهة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

يواجه فريق المان يونايتد نظيره مان سيتي في إطار منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث من المقرر إنطلاق المباراة في الثالث من شهر يونيو 2023 على أرض ملعب ويمبلي.

حيث يطمح المان سيتي تحت قيادة جوارديولا في الحفاظ على اللقب، وتحقيق ثلاثية تاريخية بالفوز بثلاث بطولات خلال عام واحد، وهما البريميرليج إلى جانب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد.

ومن المقرر إذاعة أحداث اللقاء الأسطوري بين الفريقين، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وذلك من خلال شاشة قناة بين سبورت القطرية، الناقل الحصري لمنافسات البطولة بدول الخليج العربي وشمال أفريقيا.

كأس الاتحاد يحمل اسم مانشستر لأول مرة

قبل مواجهة الديربي المُنتظرة، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتزامن مع وصول كلا فريقي مدينة مانشستر للنهائي لأول مرة، نقش اسم المدينة على كأس الاتحاد في سابقة جديدة من نوعها.

وذلك بعد أن نجح فريق المان سيتي في الصعود إلى النهائي، عقب الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق شيفيلد يونايتد، في إطار منافسات الدور قبل النهائي.

على الجانب الأخر صعد المان يونايتد على حساب فريق برايتون، عقب الفوز عليه بركلات الترجيح بعدما وصلت المواجهة بينها إلى التعادل السلبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكراً لك أتمنى التواصل معك