بعد أنباء توقيعه.. حقيقة انتقال جاكسون موليكا للأهلي المصري

كشف مصدر تركي عن حسم النادي الأهلي المصري صفقة النجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي، وذلك بعد مفاوضات خلال الفترة الأخيرة، وذلك في ظل رغبة النادي الأهلي في تدعيم مركز المهاجم.

حقيقة انتقال جاكسون موليكا للنادي الأهلي المصري

مصدر الصورة: المصري اليوم

ووفقا لما ذكره راديو جول التركي، فإن النادي الأهلي حسم صفقة المهاجم الكونغولي موليكا، بعد الوصول لاتفاق على إنهاء كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لانتقاله لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وذكر مقدم البرنامج، أن صفقة انتقال جاكسون موليكا إلى النادي الأهلي تمت بمبلغ مالي كبير للغاية، وسيتقاضي اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، على أن يزيد راتب اللاعب في كل موسم 100 ألف دولار، ليصل راتبه إلى مليون و700 ألف في الموسم الرابع.

وأتم، من المقرر خضوع النجم الكونغولي جاكسون موليكا للكشف الطبي خلال الساعات القليلة القادمة، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي غدا الثلاثاء، بعد إنهاء كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

صفقة موليكا

من جانبه كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي لبوابة الوطن سبورت، إن المفاوضات بين النادي الأهلي وإدارة بيشكتاش التركي لم تحسم ضم جاسكون موليكا، بشكل نهائي حتى الآن، كما تردد في الصحافة التركية.

وأكد المصدر، أن هناك أكثر من مهاجم في حسابات النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وافق عليهم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وجاري التفاوض معهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد