بجودة اتش دي القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

يشهد اليوم استاد جابر الأحمد الدولي بدولة الكويت الشقيقة مباراة ودية بنكهة الرسمية. من العيار الثقيل بين منتخبان كبيران مصر وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والقدس والخرطوم والسادسة بتوقيت مكة المكرمة. وتخوض مصر هذه المباراة الودية في فترة التوقف الدولي استعداد لتصفيات أمم أفريقيا 2024. حيث ستواجه مصر في شهر مارس المقبل مباريتان قويتان أمام مالاوي بكوت ديفوار. كذلك تخوض بلجيكا هذه الودية للاطمئنان على مدى استعداد المنتخب البلجيكي لكأس العالم والذي سيبدأ قريبا بدولة قطر الشقيقة. وعبر هذه المقالة على موقعنا نجوم مصرية سوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية وبجودة أتش دي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

بجودة أتش دي القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

موعدنا اليوم الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة مع مباراة ودية ممتعة بين مصر وبلجيكا. وكما تم إعلانه من الجهة المنظمة لهذا الحدث أن القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا. ستكون مجموعة قنوات أون تايم سبورت والتي ستكون بجودة عادية وكذلك بجودة الإتش دي كذلك القنوات الرياضية لدولة الكويت الشقيقة وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية والتي يتم بثها بجودة عادية وبجودة أتش دي فدعونا نتعرف على هذه الترددات في الفقرة التالية.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية
تردد القنوات الناقلة

كما هو معلن من اتحاد الكرة المصري أن حقوق بث المباريات الودية من حق شبكة قنوات أون تايم سبورت. لذلك ستكون شبكة قنوات أون تايم سبورت من القنوات التي سوف تبث مباراة مصر وبلجيكا بالجودة العادية والإتش دي ولمعرفة تردد هذه القنوات تابعو باقي الفقرة.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل التصحيح معدل الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات On Time Sport 1 10853 5/6 أفقي 27500
نايل سات On Time Sport 2 10853 5/6 أفقي 27500
نايل سات On Time Sport 3 12303 5/6 أفقي 27500

كذلك أعلنت قنوات الرياضة الكويتية الرسمية والمنظمة للقاء والدولة المستضيفة أيضا للقاء مصر ضد بلجيكا إذاعة المباراة مجانا على قنواتها وكذلك أعلنت أنها من القنوات المجانية الناقلة للقاء وترددها كالآتي.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل التصحيح معدل الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات kuwait sport 11054 2/3 عمودي 27500

أيضا تم الإعلان من الجهة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا الودية أن قنوات أبو ظبي الرياضية والتي يتم بثها على النايل سات ستقوم ببث المباراة مجانا عبر قنواتها وترددها كالآتي.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل التصحيح معدل الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات AD sports 11411 3/4 أفقي 27500
نايل سات Dubai Sports 12322 3/4 عمودي 3000

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد