أرسنال ضد توتنهام موعد اللقاء وما هي القنوات الناقلة

وبعد مدة غياب وليست قليلة بسبب التوقف الدولي والبطولات الكروية الدولية الأوربية وموت ملكة بريطانيا. يستأنف الدوري الإنجليزي مبارياته في الأسبوع التاسع من عمر الدوري حيث سوف يخوض غدا 14 فريق مباراياتهم منهم أرسنال ضد توتنهام في دربي من أقوي الدربيات في أنجلتر وهو دربي شمال لندن الشهير حيث يسعى فيه أرسنال إلى الفوز لكي يحافظ على صدارة ترتيب الجدول ولمعرفة كافة التفاصيل تابعو المقال عبر موقعنا نجوم مصرية.

أرسنال ضد توتنهام

أرسنال ضد توتنهام

ما هو موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام

تسعى كتيبة أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا إلى الفوز علي غريمه توتنهام في دربي من أقوي دربيات شمال لندن حيث يسعى أرسنال الحفاظ على المرتبة الأولى في ترتيب الجدول الذي يتصدر ترتيبه برصيد 18 نقطة من 7 فوز وخسارة واحدة أما توتنهام الذي تحت قيادة أنطونيو كونتي فيسعى وبشدة إلى الفوز غدا حيث فوزهم والحصول علي الثلاثة نقاط يستطيعون بهم الإستحواز علي المركز الأول من الدفعجية. ويحتل توتنهام المركز الثالث من ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة حصله عليهم من 5 فوز و2 تعادل. ويبدأ دريبي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام في تمام 1:30 ظهر غد 1 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة والساعة 2:30 ظهر بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ظل أستعدادت المدفعجية غدا لملاقتي توتنهام. يحصل أرسنال علي خدمات أربعة لاعبين كانو مصابين وهم كيران تيرني، توماس بارتي، تاكيهيرو تومياسو وأولكسندر زينتشينكو. ومن المحتمل أن يكون الأقرب للمشاركة غدا من الرباعي تيرني. الذي بدء  التدريبات مع الفريق استعداد لمباراة غدا. ويبقي المصاب الوحيد في صفوف المدفعجية محمد النني لاعب منتخب مصر والذي أصيب في ربلة الساق أصابه قوية.

معلق مباراة أرسنال وتوتنهام

مباراة الموعد تاريخ المعلق الأستاذ
أرسنال ضد توتنهام 1:30 ظهر بتوقيت القاهرة 1/10/2022 لم يتم الإعلان عنه بعد الإمارات

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام
القنوات الناقلة

وكما هو معلن من الاتحاد الإنجليزي أن الناقل الحصري والفائز بحقوق البث التلفزيوني والإلكتروني بمنطقة شمال أفريقيا والخليج العربي والشرق الأوسط. هي شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي وكافة فعليات كرة القدم الإنجليزية. كذلك وبعدما عرفنا الشبكة الناقلة للمباراة أعلنت بين سبورت أن المباراة سوف تذاع علي بين سبورت بريميوم 1 وترددها كلأتي.

قمر صناعي تردد معدل ترميز معمل تصحيح جودة الاستقطاب
النايل سات 11013 27500 5/6 HD أفقي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد