بايرن ميونيخ الألماني يخطف صفقة قوية من النصر السعودي

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي النصر بدأ في إجراءات التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024 لتدعيم صفوف الفريق والمساعدة في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

الصورة من موقع الجول

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي يطمح إلى التعاقد مع المدافع الفرنسي رفائيل فاران مدافع نادي مانشستر يونايتد الحالي والذي يبلغ حالياً من العمر 30 عام.

تفاصيل تعاقد نادي النصر السعودي مع رافائيل فاران

وأضافت بعض التقارير أن نادي النصر يطمح إلى الجمع بين كل من المدافع الفرنسي وزميله السابق في مانشستر يونايتد وريال مدريد كريستيانو رونالدو خاصة وأن اللاعب حالياً يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

بايرن ميونيخ الألماني يخطف صفقة قوية من النصر السعودي
الصورة من موقع الجول

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي مع نادي مانشستر يونايتد في عام 2025، وكان قد انضم إلى الشياطين الحمر في عام 2022 قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني وحالياً تبلغ القيمة السوقية لفاران 35 مليون يورو.

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع النجم الفرنسي

وبالرغم من اهتمام نادي النصر باللاعب الفرنسي إلا أن بعض الصحف الألمانية أشارت إلى أن المدافع الفرنسي يُحتمل أن يكون خيارًا لنادي بايرن ميونخ الألماني في شهر يناير المقبل مشيراً إلى أن العائق الوحيد للانضمام إلى بايرن ميونخ هو راتبه الضخم الذي يزيد عن 17 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد