بالفيديو ملخص 120 دقيقة من الإثارة والمتعة الأرجنتين وفرنسا نهائي يليق بالبطولة

أسدل الستار عن أقوى وأهم حدث كروي عالمي، مونديال قطر 2022، هذه البطولة التي أعتبرها الكثيرين الأفضل في التنظيم بين جميع النسخ السابقة لكأس العالم، وجاءت المباراة النهائية على نفس المستوى من الجمال والقوة والمتعة والإثارة، هذه المباراة التي شهدت ستة أهداف، كل هدف كان عبارة عن انفجار حقيقي بملعب المباراة دوت أصدائه في جميع أنحاء العالم، لتنتهي بفوز المنتخب الأرجنتيني الذي قاتل طوال 120 دقيقة، واستحق أن يحمل ميسي الكأس الذي تمناه كثيرا.

ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من المنتخب الأرجنتيني، حيث ظهر راقصي التانجو بشكل استثنائي اجبر المنتخب الفرنسي على التراجع بشكل كامل أمام الضغط الأرجنتيني الهائل الذي أسفر عن هدفين في شوط المباراة الأول، في الوقت ذاته لم يقدم المنتخب الفرنسي المستوى الذي ظهر به طوال البطولة، بل أن الذي يعرف منتخب الديوك الفرنسية حقاً أعتبر أنهم لم يحضروا هذه المباراة على الأقل حتى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

هدف الأرجنتين الأول
هدف الأرجنتين الثاني

مع بداية الدقيقة 60 ظهر المنتخب الفرنسي الحقيقي، طوفان من الهجمات على المرمى الأرجنتيني استطاع من خلالها أن يعدل النتيجة ويعود بالمباراة لنقطة الصفر ولكن بشكل وأداء مختلف عن ما بدء به اللقاء.

هدف فرنسا الأول
هدف فرنسا الثاني

حضور الديوك القوي في دقائق المباراة الأخيرة، صاحبه غياب أرجنتيني بعد أن تسلل إليهم الإحباط والخوف من ضياع الحلم الذي كان قاب قوسين أو أدني من أيديهم.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بعد 90 دقيقة غاية في القوة بين إثنين وعشرين مقاتل وليس لاعب، ليبدأ الوقت الإضافي الذي شهد تقدم المنتخب الأرجنتيني بالهدف الثالث عن طريق الساحر ميسي، ولكن لم يستمر هذا التقدم كثيرا، فجاء الرد من العملاق الفرنسي كليان مبابي بهدف التعادل ليدخل الفريقين لضربات الترجيح.

هدف الأرجنتين الثالث
هدف فرنسا الثالث

بدء المنتخب الفرنسي بالضربة الأولى عن طريق مبابي الذي أودعها في المكان الذي اعتاد عليه، داخل الشباك، ثم جاء الدور على المنتخب الأرجنتيني ليسددها ميسي في المكان الذي تمناه جماهير الأرجنتين.

بعدها بدء الفرنسيين في إضاعة الضربات، واستغل راقصي التانجو ذلك، ولم يضيعوا أخر فرصهم في التتويج كأبطال لكأس العالم في نسخته الثانية والعشرين في قطر 2022.

الغريب أن الإعلان الأرجنتيني الساخر الذي توقع فوز المنتخب الأرجنتيني بهذه النسخة من كأس العالم لوجود تشابه بينها وبين كأس العالم عام 1986 التي فاز بها في وجود ماردونا قد تحقق بالفعل، يمكنك مشاهدة الإعلان من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد